ch 66

223 18 0
                                    

يعود

80 زوجة مدبرة منزل صغيرة

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 066 66 (التحديث الثاني) 066

    بعد قراءة الرسالة ، ظلت شين هواي عابسة ، وقالت فجأة بعد فترة طويلة: "أين كانت هذه العمة الصغيرة عندما عاش داباو وإرباو أصعب حياة؟ والآن بعد أن أصبحت الحياة أفضل ، أتت إلى هنا لتحية الطفل بنفاق".

    قبل عام ونصف ، غادرت والدة Dabao Erbao Niuniu مع شخص آخر ، تاركة الطفل غير مبال. في ذلك الوقت ، تم إرجاع الطفل من قبل عائلة والدته.

    وبما أن الطفل تم إرساله لفترة طويلة ، لم يطرحوا أي أسئلة حول وضع الطفل ، كما لو أنهم قطعوا العلاقة تمامًا.

    في الأصل ، لم يكن الأمر مهمًا ، فلا يزال بإمكان عائلة شين العيش بشكل جيد دون الاعتماد عليهم.

    اسم والدة Dabao قبل الزواج هو Han. بالحديث عن ذلك ، فإن جميع أفراد عائلة Han بدم بارد نسبيًا. يمكنهم تجاهل لحمهم ودمهم ، ولا يوجد شيء يمكنهم فعله.

    "إذا كان لدي قلبي ، بالطبع لن أرسل مثل هذا الحجم الصغير من الملابس. الأطفال يكبرون كل يوم. هل ما زلت تعتقد أن الوقت لا يزال منذ عام؟ حتى إرسال الملابس أمر روتيني للغاية ، و حتى القول إنني أفتقد الأطفال ، لا أهتم. لا أعرف ماذا يريد الطرف الآخر أن يفعل؟ "

    فكر تشين يوان لفترة من الوقت وقال:" بعد كل شيء ، هذا الأمر له علاقة بداباو و هل تريد أن تسأل الآخرين عن رأيهم؟ "

    عبس شين هواي ، على الرغم من أنه شعر أن داباو والآخرين يجب ألا يتعرف على هذه العمة الصغيرة ، ولكن ليس من الجيد عدم إخبارهم بهذا الحادث المفاجئ. من أجل الاحترام في اختيار الأطفال ، أومأ برأسه وقال: "ثم أخبرهم ، هؤلاء الأطفال قد كبروا ، ولا بأس في الهروب. هناك طريقة ، يجب مواجهة الأمور.

    " سمعها الاخرون فذهل الاولاد الثلاثة لما سمعوه من اين اتت العمة؟ أوه ، تذكرت أنها كانت الأخت الصغرى لأمهم ، وقد التقيت بها من قبل ، ولكن كان ذلك منذ وقت طويل ، والآن لا أستطيع حتى أن أتذكر كيف كان شكل الطرف الآخر.

    لكن في قلوبهم ، يبدو أنهم يشبهون الغرباء ، ولديهم مقاومة عميقة لعائلة الهان ، لذا فهم بطبيعة الحال لا يحبون هذه العمة التي ظهرت.

    قال إير باو بصدق: "العم الثاني والعمة الثانية ، نحن لا نحبها ، ألا يمكننا السماح لها بالمجيء؟ إنه أمر مزعج للغاية".

نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن