يعود
80 زوجة مدبرة منزل صغيرة
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 43 043 043 (1)
شياو لي لم يستطع تركها عندما نظر إلى محتوى نسخة المجموعة ، وظل يتنهد ويتفق مع كلمات المخرج لين: "هذا المؤلف هو حقًا كنز. سيكون رائعًا لو أمكن تحويل مثل هذا الكتاب الهزلي الجيد إلى رسم كاريكاتوري. "من وجهة نظر المحترف ، انتقل
إلى بعد مشاهدة العمل" Future World "، ستجد قيمة أكبر فيه. إذا كان من الممكن تكييف Future World ، فسيحقق بالتأكيد نتائج جيدة.
خطرت لين وي بهذه الفكرة منذ وقت طويل. فمنذ أول مرة لاحظ "Future World" ، كانت لديه فكرة الرغبة في إنشاء نسخة متحركة من هذا العمل ، ولكن لأن هذا العمل جيد جدًا ، إذا كان هناك ليس كافيًا يصعب تحقيق المستوى المطلوب من الأموال ، وسعر بعض المؤثرات الخاصة باهظ الثمن. بالطبع يمكن عمل رسم كاريكاتوري بتكلفة منخفضة ، لكنني دائمًا أشعر بالأسف على خيال المؤلف وأفسد هذا الخير فيلم.
والآن أصبح هذا العمل أكثر شيوعًا ، وأصبح المزيد والمزيد من الناس ينتبهون إليه. بمجرد تغيير إصدار الرسوم المتحركة ، سيكون هناك المزيد من الأشخاص الذين يتابعونه. يتوقع الجميع أن تكون نسخة الرسوم المتحركة أفضل وأفضل. ليس لدى الجمهور طريقة شرحها ، ويجب أن تؤخذ في الاعتبار على المدى الطويل إذا كانت تريد إنشاء نسخة متحركة.
نظر لين وي إلى Xiao Li الذي كان مفتونًا وسأل: "Xiao Li ، ما مقدار المال الذي تعتقد أنه سيكون ضروريًا لتكييف" Future World "؟
" أعتقد نفس الشيء ، وأعتقد أيضًا أن هذا العمل لديه إمكانات كبيرة ليكون تحولت إلى نسخة رسوم متحركة ، لكن هذه مشكلة حقيقية للغاية.
هذا العمل عبارة عن موضوع خيال علمي مختلف تمامًا عن الأعمال العادية. وغني عن القول ، يجب استخدام المؤثرات الخاصة في العديد من الأماكن ، كما ستزيد تكلفة الإنتاج كثيرًا. حبكة هذا الكوميديا طويلة جدًا ، لذا ستكون تكلفة عملية الإنتاج بأكملها أعلى من ذلك ، فالسعر مرتفع للغاية ، والسعر بالتأكيد ليس في متناول الشركات العادية.
عند التفكير في هذا ، هدأ Xiao Li وتردد لفترة من الوقت ، وقارن مبدئيًا بإصبعين: "عشرون ألفًا؟" عشرين ألفًا هو بالفعل سعر مرتفع للغاية ، وجميع أعمال الاستوديو الخاصة بهم ليست باهظة للغاية. سعر 20.000 هو بالفعل أفضل عرض في السوق اليوم.
تنهد لين وي وهز رأسه ، ولم يوافق على ما قاله شياو لي ، "عشرين ألف يوان تقدر بـ 15 حلقة فقط. إذا كنت تريد إنهاء هذا" عالم المستقبل "بجدية ، فستحتاج إلى عشر حلقات على الأقل. عشرة آلاف دولار. "
أنت تقرأ
نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 101 فصل Yuanyuan هو آخر نظام تدبير منزلي في العالم المستقبلي. بعد عام 5023 ، سيدخل جميع البشر عصر الميكنة ، ولسوء الحظ ، سيتم تدميرها. بعد تدميرها ، اكتشفت Yuanyuan أنها عادت إلى الثمانينيات عندما كانت الإمدادات شحيحة. وأصبحت العمة الثانية لت...