يعود
80 زوجة مدبرة منزل صغيرة
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 40 040 (التحديث الثاني) 040
واصلت Chen Yuan رسم الرسوم الهزلية المصورة الخاصة بها. بعد التعرف على أنماط الرسم في السوق ، رسمتها بسهولة أكبر. نظرًا لأنها قصة ، فقد بدأت من الحياة ، ولكن يبدو أن العديد من القصص قديمة الطراز ، لذا فهي بحاجة إلى رسم بعض ، قصة لم يرها أحد.
عادت ذاكرتها تدريجيًا إلى ما كانت عليه عندما خرجت للتو من مصنع معالجة الروبوت. وفي خط التجميع الأنيق ، كانت هناك جميع أنواع الروبوتات المختلفة. وكان مظهرها يختلف اختلافًا جوهريًا عن مظهر البشر. تم تجميع أجسادهم واحدة تلو الأخرى بشكل جيد ، تقوم الذراع الروبوتية بتثبيت مسامير في ذراع الروبوت.
بعد أن انتهت Chen Yuan من رسم هذا المشهد ، شعرت بغرابة بعض الشيء ، لذلك أضافت التفاصيل والتجميل لجعل كل روبوت يبدو لطيفًا ولطيفًا ، وضبطت أسلوب الرسم ليكون مقبولًا للرجال والنساء والأطفال.
ما ترسمه هو العمل اليومي للروبوت ، بالإضافة إلى العديد من المعارف العلمية الشائعة ، ليس فقط روبوت مدبرة المنزل ، ولكن أيضًا وظائف أخرى ، مثل روبوتات الجراحة الطبية ، وروبوتات الأمان ، وروبوتات سكرتير الأعمال ، والروبوتات ذات الوظائف التعليمية ، لكل منها أنواع مختلفة من الوظائف ، ويمكن لكل روبوت أن يتصدر نصف البلد.
هذه الروبوتات كلها من المصنع الفيدرالي الذكي. لوحات تشين يوان سهلة الاستخدام ، وهذه المشاهد كلها ذكريات لا تُنسى في ذهنها. يستغرق الدماغ أقل من ثانية في التحكم في العيون لإعطاء الأوامر للأصابع. المحتوى هو يتم تقديمه على الورق ، كل المحتوى مرتبط بالعلوم ، بسيط وسهل الفهم ، ويمكن للناس في أي عمر فهمه طالما أنهم يعرفون كيفية القراءة.
كفاءة عمل Chen Yuan عالية جدًا ، وقد أكملت محتوى الكتاب الهزلي الأول في يوم واحد ، يحتوي المحتوى على إجمالي عشر صفحات ، مع رسومات على كلا الجانبين.
بعد الانتهاء من الكتاب الأول ، طلبت من Liu Chuan مراجعة المخطوطة ، ولكن بعد قراءتها ، اندهش Liu Chuan من المحتوى. ما تخيلته ، يمكن القول أن عمل Chen Yuan يتقدم باستمرار على قبوله ، وبشكل مستمر اختبار المحصلة النهائية: بعد قراءته ، يشعر بعمق أن هذا دواء قوي ، ويمكنه قبوله ، ولكن لا يعرف ما إذا كان القارئ يمكنه تحمله.
أراد ليو تشوان في الأصل التعبير عن رأيه ، ولم يكن يريد مثل هذا المحتوى المتقدم ، فما معنى ما كتبه الناس.
أنت تقرأ
نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 101 فصل Yuanyuan هو آخر نظام تدبير منزلي في العالم المستقبلي. بعد عام 5023 ، سيدخل جميع البشر عصر الميكنة ، ولسوء الحظ ، سيتم تدميرها. بعد تدميرها ، اكتشفت Yuanyuan أنها عادت إلى الثمانينيات عندما كانت الإمدادات شحيحة. وأصبحت العمة الثانية لت...