ch 52

241 21 0
                                    

يعود

80 زوجة مدبرة منزل صغيرة

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 52 052 052

    "An Shu ، ما الذي تتحدث عنه؟ إذا كنت على هذا النحو ، عليك فقط المغادرة. معبدنا صغير جدًا لاستيعاب هذا بوذا الكبير." جميع الزملاء

    في فريق التحقيق الجنائي معجبون جدًا بـ Chen Yuan ، بالطبع يمكنهم يرون An Shu. شكك المساعدون الأجانب في قدرة Chen Yuan. على الرغم من أن تعليم Chen Yuan ليس مرتفعًا ، إلا أن التعليم لا يساوي القدرة. لم تغزو Chen Yuan إدراكهم بمعرفتها العميقة فحسب ، بل ساعدهم أيضًا في حل القضية بسهولة. النقاط لا مثيل لها من قبل أي شخص.

    كان Shu غاضبًا ، لكنه جاء إلى هنا بمهمة. إذا لم يفعل أي شيء ، فلن يفشل في التخرج فحسب ، بل لن يتمكن أيضًا من التعامل مع المدرسة. في البداية اعتقد أنه سيذهب لمساعدة البروفيسور هان يولين ، لكنه لم يرغب في المجيء إلى هنا. ، لم يكن هذا ما تخيلته ، وشعرت على الفور بالغش.

    "الأستاذ هان؟ لماذا تغير الشخص المسؤول عن البحث؟"

    "الرفيق آن ، أعتقد أنك أساءت فهم شيء ما. لم نسمع أبدًا عن هان يولين.

    " خطأ في هذه التكنولوجيا ، اتصل للتأكيد. "

    أصر شو.

    لم يستطع Zhang Yanping الاستماع إليه في الخارج ، لأنه لم يتوقع أن يكون المساعد قد رتب لـ Chen Yuan ليكون مثل هذا الشخص ، وقال بوجه قبيح: "ليس لديك الأستاذ Han Yulin ، فقط المعلم Chen Yuan. غادر. "

    توقف An Shu عن الحديث الآن ، بوجه بارد ، إذا ابتعد للتو مثل هذا لفترة من الوقت ، فلن يكون ذلك سيئ الحظ ، طالما أنه اكتشف ما يحدث.

    دخلت تشين يوان أيضًا ، وكان أول شيء نظرت إليه هو آن شو. بدا أن شو قد خمنت هوية تشين يوان ، ولفت شفتيها بازدراء.

    سأل تشين يوان أيضًا بلا مبالاة: "الزعيم تشانغ ، هل هذا هو الشخص الذي ذكرته؟ كيف يمكنه إجراء بحث بمثل هذا الموقف؟ لماذا أتيت إلى هنا إذا كنت لا تريد ذلك". وبطبيعة الحال ، قال على عجل لـ Chen Yuan

    : "السيد تشين آسف حقًا ، لا أعرف ما الذي يحدث مع هذا الشخص ، سأتصل به بعد فترة ، وسأعطيك بالتأكيد مساعدًا مرضيًا آخر."

    عندما رأت "آن شو" أنها لا تزال تكره نفسها ، لم تكن بشرتها جيدة جدًا ، وتهمست بجانبها ، "أنا طالبة متفوقة في جامعة هـ. كيف تجرؤ على احتقاري؟ الكثير لديك. "" هذه

نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن