ch 7

541 39 0
                                    

يعود

80 زوجة مدبرة منزل صغيرة

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 7 007 الزلابية الزمرد ، مربع الغداء آخر

    نظر Dabao و Erbao إلى مصباح الطاولة الجديد الخاص بهما باعتزاز ، وأعجبا به بغض النظر عن الطريقة التي رأاه بها. مد يده Erbao ليلمس عاكس الضوء الحساس ، لكن Dabao أمسك بيده وقال ، "لا تلمسه"

    . : "لا ، سأكون أكثر حذراً."

    ابتسم تشين يوان وقال ، "كيف يمكن أن يكون من السهل كسره ، إلى جانب ذلك ، لا يهم إذا كان يتآكل ، هناك فترة ضمان ، ومن الآن فصاعدًا سوف تستخدم المصباح المكتبي بواسطتك ليلتين. تعلم كيفية استخدامه ، مع هذا ، عليك أن تدرس بجد. "

    كانت عيونهم حمراء ، وأومأوا برأسهم بشدة:" بالتأكيد سأعمل بجد ".

    بتشجيع من Chen Yuan ، تحول الأطفال على مصباح المكتب الذي تم شراؤه حديثًا ، مظهر هذا المصباح المكتبي بسيط للغاية. لا يوجد سوى غطاء مصباح على شكل وعاء على الأنبوب العلوي الأبيض النقي ، وهناك مفتاح إضاءة على القاعدة يمكنه ضبط السطوع. عند التبديل عند تشغيله ، يضيء الضوء على وجه Dabao Erbao الطفولي قليلاً ، عند النظر إلى شعاع الضوء هذا للحظة ، شعروا بمشاعر مختلطة وتحركوا بشكل لا يوصف.

    يبدو الأمر كما لو أن الأشخاص الذين ظلوا يكافحون في الظلام لفترة طويلة وجدوا النور الذي يمكن أن ينقذهم. لقد تم تحقيقه بشق الأنفس. لقد كان الأطفال ينتظرون هذه اللحظة لفترة طويلة.

    حدق Dabao بصراحة في Guangliang ، وفجأة قال: "Auntie ، هذا المصباح باهظ الثمن. في الواقع ، لسنا بحاجة لمثل هذا الشيء الجيد ، أو ... إعادته." الكلمات الثلاث الأخيرة استنفدت. ،

    لأنه كما يحب المصباح المكتبي هذا كثيرًا.على الرغم من اختلاف العمة الثانية عن تلك الموجودة في الحلم ، إلا أنها تعاملهم جيدًا وتطعمهم طعامًا لذيذًا ، لكنه يشعر دائمًا أنه لا ينبغي أن يتسبب في مشاكل للعمة الثانية. يجب أن يكون الثمن تكون باهظة الثمن ، ومكلفة للغاية بالنسبة لهم لتتخيلها ، ويحتاج مصباح الطاولة إلى التشغيل. إذا قامت الجدة بتركيب مثل هذا المصباح الصغير في هذه الغرفة ، فسيكون ذلك مضيعة للكهرباء ، ولكن مصباح الطاولة هذا كبير ومشرق ، وسعر الكهرباء مرتفع بالتأكيد.     كان داباو عاقلاً للغاية منذ أن كان طفلاً. إذا كان الطفل لا يزال يتصرف مثل الطفل بين ذراعي والديه ، فلا يمكن أن يكون موهومًا ، لأنه يعرف ما يجب عليه وما لا يجب عليه. لا تفعل توقع الكثير من الأشياء ، لذلك لن يخيب أمله. تعيش الجدة معهم لفترة طويلة ، ما زال يحرسهم مثل اللصوص ، ناهيك عن أن العمة الثانية كانت هنا منذ يومين ، وهم لم تكن مرتبطة بهم ، لذلك شعرت حقًا بالأسف لأخذ الأشياء منها مقابل لا شيء.



نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن