ch 53

252 19 0
                                    

يعود

80 زوجة مدبرة منزل صغيرة

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

053 53 الفصل 053

    انتهت تجربة Chen Yuan قريبًا ، وتم الحصول أخيرًا على أهم البيانات في الأيام القليلة الماضية.

    كل ما تبقى هو تسجيل جميع البيانات والعملية في الأوراق ، وبعد إخطار Zhang Yanping بالأخبار ، واصلت العودة إلى المكتب لإكمال العمل والقيام بالخلوة النهائية.

    وسرعان ما انتشر خبر نشر النتيجة النهائية بين زملاء وزارة الأمن العام.

    خلف Li Ran و Zhang Yanping ، كان هناك العشرات من المحققين الجنائيين ، الذين كادوا يطوقون خارج المختبر ، وكان الجميع متحمسين على وجوههم.

    سأل أحدهم لي ران في الحشد: "هل ظهرت النتائج اليوم؟ لماذا أشعر بأنني غير واقعي؟" "

    المعلم تشين لديه فهم شامل للغاية للمعرفة النظرية لتكنولوجيا الحمض النووي ، والآن يقوم فقط بتلخيص البحث السابق. إلى جانب خبرتي البحثية الخاصة ، قمت بتطوير هذه التقنية ، والتي تعد أعظم إنجاز في تاريخ العمل الاستقصائي. بعد تطوير هذه التكنولوجيا ، يمكن استخدام الحمض النووي كدليل جنائي حاسم في العديد من الحالات. "" رائع ، يمكنني أن

    أتخيل الآن بعد أن أصبح هناك العديد من حالات مقطوعة الرأس التي سترى أخيرًا ضوء اليوم بعد نضوج تقنية التقييم. "

    كان جميع ضباط الشرطة متحمسين وتنهدوا ، وكان لديهم بالفعل مشاعر خاصة تجاه أعمال التحقيق في كل حالة. بعض الحالات مأساوية للغاية منذ سنوات عديدة كان هناك العديد من القضايا غير العادلة التي تم البت فيها بشكل خاطئ ، وكلها كانت بسبب التكنولوجيا المتخلفة ، والآن بعد أن تم تطوير هذه التكنولوجيا ، سيتم تقليل عدد القضايا الظالمة بشكل كبير.

    فقط عندما كانوا متحمسين ، جاء هان يولين وآن شو من الخارج ، ورأوا أشخاصًا محاطين بغرفة ، وسألوا ، "ماذا تفعل هنا؟" "إنجاز المعلم تشين ، سيظهر اليوم.

    " همس أحدهم بجانبه.

    "لا يمكن المزاح بهذا النوع من الأشياء."

    عند سماع ذلك ، قال هان يولين بتعبير جاد على وجهه.

    وضع An Shu أيضًا على الهواء وقال ، "هذا صحيح ، كيف يمكن أن نخرج بهذه السرعة ، يجب أن تكون كذبة."

    لم يكن بحث البروفيسور هان في منتصف الطريق ، كيف يمكن للطرف الآخر أن يكون أسرع من بحث البروفيسور هان ، لذلك يجب أن تكون كذبة.

نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن