يعود
80 زوجة مدبرة منزل صغيرة
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 12 012 هل تريد الطلاق عندما يعود الرجل؟
"ألستم جميعًا خارج أذهانكم ، تفكرون في وصفة الزلابية المكسورة باعتبارها كنزًا ، ما هو لذيذ جدًا ، إذا كنت تريد أن تأكل اللحم ، فسأعده لك عندما تعود ، ويحدث أنك لم تجد لقد عدت لفترة طويلة ، لذلك دعونا نتناول وجبة جيدة ، لا تكن غبيًا. "
عندما سمع شين تشينغ ذلك ، لم يعتقد أبدًا أن صيغة أخت الزوج الجديدة لم تأخذ الأمر على محمل الجد على الإطلاق. بعد ذلك ذهب الكثير من الناس إلى هناك لتعلمها ، وكانوا مستعدين لإظهار مواهبهم وكسب المال. على العكس من ذلك ، لم يعجب الجميع في عائلة شين. إذا لم تتعلم ، فسيستفيد الآخرون من الميزة ، ماذا يحصل.
"إذا كنت لا تريد أن تتعلم ، فسوف أتعلم. عندما يحين الوقت ، سأبدأ مشروعًا تجاريًا صغيرًا أو شيء ما ، وسأجني بالتأكيد المال!" كانت
تشانغ غيلان غاضبة عندما سمعت الكلمات. كلمات ابنها سقطت في قلبها. شوكة في الجسد ، شوكة في الجسد ، تفكر في نقص رسوم العمل من شين هواي لتربية الطفل في المستقبل ، ومستوى معيشة الأسرة المتدهور ، هذا مؤلم بشكل رهيب. أليس كذلك؟ المذنب في كل هذا زوجة الابن الصغيرة المجاورة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لها ، فكيف يمكن أن تخرج Dabao Erbao Niuniu عن سيطرتها؟ أليس هذا كل ما يخصها هو الذي أعادها رفيق Shen Huai؟ بعد أن فقدت الكثير من الفوائد ، لا يزال يتعين عليها القدوم إلى هنا تضيف المتاعب ، لذلك لا يمكنها أن تتفق بشدة مع شين هواي. وذهبت تشنغ أيضًا للتعلم من تلك العاهرة.
"أنت غبي ، استقيل من وظيفتك وافعل تلك الأشياء التخمينية. إذا كنت قد وضعتها في الماضي ، فسيتم القبض عليك والحكم عليك. لا تنظر إلى تلك الثمرات الثلاثة. قد يكون القيام بالأعمال التجارية صعبًا ومرهقًا. كيف يمكن ذلك أن تكون وظيفة مستقرة؟ "
الأشخاص الذين لديهم وظائف في هذه الأيام متفوقون على الآخرين. قبل أن يتقاعد Zhang Guilan ، كانت جميع أفراد أسرة شين لديهم وظائف. إذا كانوا يعملون في مهن مزدوجة ، فهم لا يحسدون الآخرين. يمكنهم الوقوف بشكل مستقيم. يعني أن الزواج من فتاة يمكن أن ينظر إليه بشكل كبير من قبل الآخرين ، وكانت التكهنات دائمًا أمرًا منخفض المستوى في الماضي. لم تستطع العائلة التخلص منه للقيام بذلك. أراد شين تشينغ أن يتعلم بالفعل ، لكنه شعر أيضًا أن إدارة شركة صغيرة كانت عملاً شاقًا ، لا سيما تقديم الطعام. قد يضطر إلى النهوض وإنشاء كشك قبل الفجر. إذا فعل ذلك ، فسيؤثر ذلك بالتأكيد على عمله. على الرغم من كانت ممارسة الأعمال التجارية مربحة للغاية ، فكيف يمكنه ذلك؟ من المهم أن يكون لديك وظيفة ، لذلك ما زلت أعتقد أن ما قالته والدتي منطقي ، وأخبرت صديقتي عنه عندما عدت إلى المصنع ، لكن الطرف الآخر لم يفعل ذلك. مثل ممارسة الأعمال التجارية ، وقالت إنها لن تتزوج أبدًا من رجل أعمال ، لذلك كان علي أن أتخلى عن فكرة أن أتعلم الصيغة.
أنت تقرأ
نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 101 فصل Yuanyuan هو آخر نظام تدبير منزلي في العالم المستقبلي. بعد عام 5023 ، سيدخل جميع البشر عصر الميكنة ، ولسوء الحظ ، سيتم تدميرها. بعد تدميرها ، اكتشفت Yuanyuan أنها عادت إلى الثمانينيات عندما كانت الإمدادات شحيحة. وأصبحت العمة الثانية لت...