يعود
80 زوجة مدبرة منزل صغيرة
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 50 050 050
بدا تشو تشينغ مي حزينًا: "على الرغم من أن شين مينجيوان معاق جسديًا ، إلا أنه ليس غبيًا. أحيانًا يكون أذكى من الناس العاديين. حتى لو كان يتقدم لوظيفة فنية ، فهذا أمر معقول وغير مفاجئ على الإطلاق.
" ولم يستطع فهمها على الإطلاق: "ليس من المستغرب ، ليس لديه عقل غبي ولا يبدو كشخص عادي. ما نوع الشركة التي يمكن أن تنظر إليه بشكل أعمى؟ هذه قطة عمياء تلتقي بشخص ميت فأر؟ كل هذا محظوظ. "
نظرًا لأن والدتها لا تزال غير قادرة على فهم الواقع ، قالت تشو تشينغماي بقلق:" هذه شركة Fu'an Furniture ، والتي يمكن تصنيفها كشركة كبيرة في المقاطعة بأكملها. إذا كانوا جميعًا غير أكفاء الناس ، كيف يمكنهم جعل العلامة التجارية كبيرة جدًا؟ إنها موهبة ، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يضغطون على رؤوسهم ، فلن يتمكنوا من الانضمام إلى هذه الشركة. إذا كان الحظ فقط ، فإن الشخص المسؤول ليس لديه مشكلة في الدماغ. إذا أنت تنفق الكثير من الراتب لتوظيف الأشخاص ، يجب أن تكون لديك المهارات. "أرملة
الشمس عندما كنت صغيرة ، نظرت إلى شين مينجيوان. عندما كان صغيرًا ، كان الطفل يمشي بثبات ، وأحيانًا يتعثر ، وهذا الطفل ليس جيدًا كطفل عادي من جميع النواحي. لقد شكلت الآن طريقة تفكير وتشعر أن شين مينجيوان قد كبر. إنه ليس جيدًا مثل الآخرين. أثبتت الحقائق أنه حتى لو ذهب إلى المدرسة ، فلن يتمكن من العثور على كان لا يزال في العشرينات من عمره وكان عليه الاعتماد على عائلته وشقيقه في المساعدة.
الآن سمعت فجأة أن شين مينجيوان قد أظهر علامات على أنه أصبح قائدًا ، وانضم إلى شركة كبيرة يتطلع إليها الناس العاديون ، وهو أيضًا يعمل في منصب تقني.
"هذا الطفل شين مينجيوان ليس طالبًا جامعيًا أيضًا ، لا يزال يعاني من إعاقات خطيرة ولا يعرف حتى مهارة واحدة ، لذلك لا يبدو أنه قادر على التواصل مع المواهب. هل يمكن أن يكون هذا الطفل حقًا واعدًا؟ "قال تشو تشينغماي بعيون حمراء:
" كنت أعلم أنك نظرت إليه باحتقار طوال الوقت ، ولم تصدقه عندما استدار ، ولكن لا فائدة إذا لم تصدق ذلك. لقد وجد حقًا شيئًا جيدًا الوظيفة ، وهذه هي الحقيقة التي تثبت قدرته. "عبس الأرملة صن ونظرت إلى ابنتها:"
أنت تتحدث عن هذا الأحمق هكذا ، هل ما زلت تفتقده في قلبك؟ "
"أنا فقط غاضبة للغاية. من كان يعلم أنه ستتاح له مثل هذه الفرصة." بدأت تشو تشينغماي في البكاء كما قالت ذلك. لم تكن تعرف ما إذا كانت حالتها العقلية الحالية تسمى بالندم ، لكنها شعرت بعدم الارتياح الشديد فيها. القلب ، لأنها لم تحب شين تشونفو أبدًا ، لولا الوحمة على وجهها التي أثرت على مظهرها ، فربما تزوجت من شريك أفضل.
أنت تقرأ
نظام مدبرة المنزل أصبح زوجة صغيرة فى الثمانينيات
عاطفيةمكتملة 101 فصل Yuanyuan هو آخر نظام تدبير منزلي في العالم المستقبلي. بعد عام 5023 ، سيدخل جميع البشر عصر الميكنة ، ولسوء الحظ ، سيتم تدميرها. بعد تدميرها ، اكتشفت Yuanyuan أنها عادت إلى الثمانينيات عندما كانت الإمدادات شحيحة. وأصبحت العمة الثانية لت...