لم يصدق ما سمع هل هي حامل.... لا يتصور ما هول الموقف الذي وقع فيه الان.
هل فعلاََ سوف يصبح اباََ وكأن كل محطاطاته التي كان يفكر بها ذهبت الي حيث لا يعلم....
لم يصدق... اقترب منها و عانقها بقوة وكانه يخبرها انه هنا... و لم يتركها...بعد ان اخبرته كان يقف صامتاََ حيث انها خافت للحظه انه سوف يبعدها. َ و يجبرها علي اشياء ولكن شدها اليه.... و قال هامساََ
مش مصدق الحمد الله الحمد لله......
و كانت هي الاخري تردد تلك الجمله في سرها متنعمه بالدفأ و الامان داخل احضانه.........عند ريم واحمد... حين دخلوا الي المنزل تركها و ذهب الي غرفته.... لم يكلمها حتي كلمه واحده....
الي ان سمعت صوت ارتطام اشياء.... كانت سوف تدخل اليه.. ولكنها تراجعت....اتي الليل و هو ماذال جالساََ في فرفته ولم يخرج بعد..
طرقت علي الباب و انتظرت لم يجيب... فقررت ان تدخل...
كان جالساََ علي الاريكة... و ينظر الي لا شئ حين نادته
التفت اليها وكأنه استغرب انها هنا
قالت انت كويس.. الاكل جاهز...
اخذت تقترب منه َ... الي ان جلست علي طرف الاريكة.. من الجانب... وقالت احمد انت كويس...
لم يتكلم و لكنه كان ينظر اليها...عن قرب.. هل كان سوف يتركها.. من اجل من فاسقة... لا لم يكن ليتركها.. ولكن لا ينكر انه احس بالذنب يتأكله بعد مكالمت تلك الساقطة.... يعلم ما سوف يفعله.. معها.....كانت تنظر اليه الي ان اقتربت منه.. ومدت يدها الي كتفه المنحني قليلاََ و قالت احمد انت تعبان.. طمني عليك... في ايه تعبك.......
لا يدري ولكنه جذبها اليه ليأخذها الي احضانه يريد ان يشعر انها هنا
كانت سوف تقول له.... ولكنه تكلم اخيراََ و قال... ارجوكي بس سبيني احس انك هنا جنبي انا تعبان جداََ يا ريم... ارجوكي.....تركته الي ان ابعدها بعد دقائق و استقام ليقف امام الشباك ليسيطر علي انفعالته........
التفت اليها و قال... حضري الاقل هاخد شور و جاي....
هزت رأسها و خرجت في صمت... اخذ هاتفة و فاتحه.. َ
وجد مكالمات من شهد بالتأكيد و بعد الرسأل ايضاََارسال اليها رساله و قال فيها انه سوق يتحدث معها بالغد....
في صباح اليوم التالي انزلها عند نفس المكان و اكمل الي الشركة....
كانت شهد في انتظاره....
حين نظر اليها علم... انه كان اكبر مغفل..
اقتربت منه لتقبله... ولكنه ابعدها عنه و قال.
انتي عارفه انا راجل متجوز
دلوقتي و كمان أب هههههه
جزت علي اسنانها
يعني حقيقي الكلام الي قالته مراتك...
قال لها اكيد انتي عارفة بقا راجل و ست في مكان واحد و عمز لها...........فقالت..... ماشي يا حبيبي انا فاهمه و اقتربت منه مره اخري و قالت لتثيرة طيب انا موافقه انك تتجوزني من وراها.....
ازاحها عنه و قال... لا معلش مليش في الرخيص...... ولا ايه هو كيمو مش مكفيكي و لا ايه هههههه لا لزم تشوفي حد تاني
أنت تقرأ
تزوجني ارجوك
Romanceهي صديقتة المقربة.. هو يحبها ولها مكانة خاصة عندة.. فما الذي سيحدث!! ما الذي سيحدث حين تقول لة هل تتزوجي ارجوك ..؟ ماذا سوف يقول أو يفعل و ما سبب وراء ذالك الطلب .!؟؟