17

362 16 1
                                    

إجتمعوا على الطعام يتناولون بهدوء ، و قد توقفوا عن إجبار الغرابي بإطعامه لشعوره بوعكةٍ المرة الماضية بسبب كثرة الطعام التي أرغموه على أكله ، شرد آيزك يفكر كثيراً بالأمر ، يفكر في ما سيحدث لهم هل سيعود كلٌ لحياته السابقة ، هل حقاً سيفترق عنهم بعد أن شعر بالدفئ بينهم و أحبهم ...

آيزك : إذن ... مالذي سيحدث الآن ... أعني نحن لن نبقى هنا و هكذا للأبد ... أليس كذلك ... ؟!!

جان : ...لوكا ... فلنستأنف الخطة ... سيكون كل شيء كما رتبناه سابقاً ... لكن سنكون أكثر عدداً ...

لوكس : لا تقلق سأهتم بالأمر ... سنعيش جميعنا سوياً بعيدين عن المشاكل ...

آيزك : ماذا ستفعلون ...

لوكس : سنشتري منزلاً لطيفاً لنا جميعاً , لنبداء حياةً جديدة ...

هان : نشتري ؟!! ... همم الأمر ليس و كأننا وجدنا كنزاً ...

آيزك : سوياً ؟!! هل سنبقى سوياً جميعنا ... ؟!!

جان : أجل ... لا نستطيع التفرق لأن كريس بالطبع سيبقى يبحث عنا و إذ ما إصطادنا واحداً تلو الآخر سيستحكمنا ... لذا من الأفضل العيش سوياً ... إذ لم تكن ترغب بذلك لا بأس ، لكن ...

آيزك مقاطعه : بالطبع أرغب ... مالذي تقوله ... إنني حقاً سعيد أننا سنبقى سوياً كعائلة لطيفة ... هذه أفضل فكرة سمعتها بحياتي ...

تبسم جان له بلطف و تبسم أكثر لرؤية ذلك الأسمر الذي يدعي انه لم يتأثر

هان : لكن كيف ذلك ... أعني ... هل ربحتم اليانصيب ؟!

لوكس : لا تقلق ... لدينا ما يكفي لشراء منزل و لبدء حياة جديدة ....

جان : عمة ؟!! ستأتين معنا أليس كذلك ... ؟!

ماريا : سأكون بأي مكان يتواجد به أطفالي ⁦(⁠づ⁠ ̄⁠ ⁠³⁠ ̄⁠)⁠づ⁩

الجميع ينتحب بلطف : عماااااا~ ⁦(⁠っ⁠˘̩⁠╭⁠╮⁠˘̩⁠)⁠っ⁩

آيزك : إذن ... أخبرونا ... بما حدث ... أعني ... لما إنتهى المطاف بلوكس محبوس بالقصر و جان يختفي ليعود مجدداً

لينظر الشابان لبعضهما

لوكس : هممم ... لقد قمنا بالهرب ... لقد خططنا لكل شيء و بالفعل نفذنا ... كان من المفترض أن نهرب و نعيش سوياً خارج البلد ... لكن لم يظهر جان بالمكان الذي إتفقنا عليه و أنا يبدو أنني كنتُ مُراقباً لذا أمسكوا بي ...

جان : لم أظهر لأنني ذهبت لجلب سارا ... و عندما ذهبتُ للمكان لم أجدك ... إستمريت بتفقد المكان أسبوعاً كاملاً لكنك لم تظر لذا تشردتُ بالشارع ...

لوكس : أجل .... لا بد أنك عشت كالمشردين ... فكل الوسائل و النقود كانوا معي و بما أنني حُبست فمأكدٌ أننا لن نستطيع التواصل ...

أخرجني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن