24/7 | 01

5.8K 321 709
                                    

أدمنتُ شفتيكِ كَمَن يُدمنُ المخدّرات
وَ لديكِ ما يُنشي دون استنشاقه.

❥·····⁦◕⁩⁦•◍*。⁩·

²⁰²²-⁹-¹

إنّهُ صباح مختلف عن صباحِ كلّ بطلي رواية.. لا ستائر تتركُ الضّوء ينتشر، ولا هاتف يرنّ ليزعج أحد الأبطال. بعيدًا عنِ الابتذال، كان صباح مُعتاد؛ عندما لمْ تكُن سوهي في المنزل عندما استيقظ الزّوج في سريرِه.

"لمْ تيقظنِي! مجدّدًا يا سوهي!" تأفّف يضربُ الوسادةَ بكفِّه الموشومة، يعتدلُ بظهرِه العاري و أمامه جدار كمرآةٍ كاملة يُظهر فوضويّة شعره الطّويل. "الآن أعرف أنّه منَ الجيّد عدم الاستيقاظ أمامها لتراني بهذه الفوضىٰ!"

أبعدَ الغطاء عنْ جسدِه المكشوف كلّه الآن، يسحبُ ملبسه الدّاخليّ المرميّ جانبًا منْ ليلةِ أمس قبل أن يتراجع، عليهِ أن يستحمّ حالًا قبل أن ترجع سوهي للمنزل. "لنأمَل أنّها ستتأخّر لنصفِ ساعة للجري" بحثَ عن هاتفِه ليجد السّاعة تُشير نحو التّاسعة صباحًا. "منْ حسنِ حظّي أنّه الأحد اليوم، أو كنتُ سأندم علىْ ليلةٍ طويلة وَجيّدة مع زوجتي العزيزة"

رنينُ الهاتف قاطعهُ مع رنينِ جرس المنزل، يظهرُ اسمَ صديقه المقرّب مع قلبٍ أصفر اللّون بجانبِه. فركَ وجههُ يفتحُ الاتصال. "أجل هيونغ"

-"قُل صباح الخير علىٰ الأقلِّ، إلىٰ متىٰ سأرنّ جرس منزلك؟ أو كونهُ واسع فالصّوت لن يصلك حتّىٰ!"

"يا إلهي.. إنّهُ يوم ميلادي في حال أنّك نسيت ذلك، أريدُ تجهيز نفسي لأخذ سوهي لمطعمٍ ما ثمّ لديّ خطط كاملة لليوم" سارَ نحو حمّامه الزّجاجيّ في الغرفةِ دون أن يفكّر بفتحِ الباب.

-"نعم، نعم.. لازلت تمتلك أصدقاء يملكونَ الخطط لأجلك كذلك، لا يمكنك فعل هذا بنا أيّها الوغد، افتحِ الباب حالًا"

تذمّرَ جُونغكوك يرمي منشفةً أخذها قبل لحظات للاستحمامِ، يصرخُ بضجرٍ بهاتفِه "أريدُ الاستحمام! أنا حتّىٰ دون ثياب! لا يمكنك إزعاج شخص متزوّج بهذهِ الطّريقة.. فكّر قبل القدوم ثانيةً، لستُ متفرّغ دائمًا-" نظرَ للهاتفِ عندما سمعَ صوت إغلاق الخطّ أثناء كلامه. فاستعادَ منشفته للاستحمامِ قبل أن يرنّ جرس المنزل مجدّدًا.

"سُوهي؟" لفّ منشفته علىٰ خصرِه أثناء سيرهُ لفتحِ الباب، مرورًا بغرفةِ المعيشة، المَمرّ، ثمّ نزولهُ للطّابقِ السّفليّ بالمطبخِ، مع المزيد منَ الغرفِ وَ الحمّامات، فتحَ الباب.

ليجد أمامهُ جِيمِين مع هاتفِه بكفّه، يعقدُ يديه علىٰ صدرِه. "أُوه، أراك فتحته"

𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24  】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن