شعرتُ بالألم
حتّىٰ عندما لم أمتلك المشاعر.❥·····◕•◍*。·
²⁰²²-⁹-⁵
يومُ الخميس.كان الاستيقاظُ علىٰ المنبّه عند السّاعة ٦:٣٠ صباحًا، جعل جُونغكوك يكتفي بنومه مع جانب إيجابيّ بسيط.. عدم وجود جدال صباحيّ مع سوهي، رؤيتها هادئة جعلتهُ يرتاح.. لكن يشكّ. حيثُ سوهي لا تهدأ هكذا دون وجود شيء قادم.
استحمّ كشيء أساسي، ثمّ تجهيز الطّعام كان يستغرق وقت أقلّ بسبب سرعته.. أثناء جلوس سوهي و مشاهدته في المطبخ. تناولا الإفطار تحت صمت غريب، كرههُ الزّوج.
ثمّ تحسّن بسرعة، عندما رنّ هاتفه يظهر اسم جِيمين. تحت نظرات سوهي، هو ردّ. "هيونغ؟ كم السّاعة لديك؟" سأل جُونغكوك نظرًا لمعرفته باختلاف الوقت بين البلدتينِ.
"أُوه.. إنّها منتصف اللّيل هنا، ماذا عنك؟" كان صوت جِيمين مُرهق فجأة.
"إنّها السّابعة صباحًا.. ما بك، جِيمين هيونغ؟" ترك جُونغكوك الفطيرة ينفض كفّه.. يمكنهُ تمييز أبسط الاختلافات، هو لا يمكنه التّغاضي. و سوهي تلاحظ ذلك بحاجبين متعكّرين.
فبرّر جِيمين مع صوت مختنق "آه.. كنّا نجهّز للعرض، و تأكيد مقاساتنا.. بعدها ذهبنا للسّباحة للمرح، لكن يبدُو أنّي سأُصاب بنزلة برد قبل عرض الأزياء.. قد أطلب منهم أن يضعوا سو هيوك هيونغ كعارض رئيس للعرض."
"عليك أن تعتني بنفسك" قال جُونغكوك بتحذير، يضيف "لا أريدك مريضًا، أرجوك.."
"تشه.." استهزأت سوهي، تأكلُ فطيرتها.. تنظرُ لنهوض جُونغكوك عنِ المائدة ليتحدّث بعيدًا عنها، شاهدتْ ذلك بعيون واسعة. "الوغد!!.. أحقًّا فعل ذلك؟!"
نهضت بسرعة، تتبعهُ حيثُ دخل الغرفة تلك القريبة منْ غرفتهما. تدفعُ الباب بقوّة، تصفعهُ. تنظرُ لجُونغكوك بتهديد.
"آه.. سأفعل، سأخبرها بذلك.. أطلعني عن موعد عودتك قريبًا جِيميناه، سأستقبلكم في المطار" أكّد جُونغكوك يدور في الغرفة، فتخبره سوهي: "كالمراهق اللعين تدور في الغرفة بينما تحادثه! أجننت؟!"
نظر جُونغكوك لها بنظرة مظلمة أثناء توديع الآخر: "نعم، سأصنعُ لك ذلك حالما تعود.. أراك لاحقًا" أغلق الخطّ، يقترب منْ زوجته.
"ماذا؟.. ماذا قلتِ؟" انتظر إعادتها للكلماتِ نفسها، لكنّها اقتربتْ أكثر منه.. "جُونغكوك.. علىٰ الرّغم منْ سوء علاقتنا.. فأنا لا أحبّذ الخيانة"
"هل تشعرين بالخيانة منْ صديق!" صُدم ينظر لها بعيون متوسّعة. فتجرّ سوهي شعرها بغضب: "أجل!! لأنّه يحبّك!! و أنت لا يمكنك رؤية ذلك، فمَن حولك يمكنه!"
أنت تقرأ
𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24 】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓
Romance-ما الّذي تحاول فعلهُ أيّها المجنون؟! ستموت هكذا! -هذا ما سأفعلهُ إذا تركْتِني!.. أنا مجنونٌ بكِ، سُوهِي.. أنتِ خاصّتي! "فنجانُ القهوة بين يديكِ.. رحيقُ شعركِ الأسود.. حتّىٰ مسامات بشرتكِ ناصعة البياض.. كلّ ذلك ملكي، حتّىٰ المسافات بينَ أصابع كفّيكِ...