من قوانينَ الجذب، أن كلّ خاضع يجذب مسيطر.. وكلّ متحرّر يجلب متسلّط.. لكن ما الّذي يجلبهُ العاشق..؟
❥·····◕•◍*。·
²⁰²²-⁹-¹²
١٠:٥٢ بتوقيتِ كوريا المحليّ.عندما رنّ هاتف جُونغكوك، ذكّره هذا عندما يضبط منبّه بجانبه.. كون سوهي لن تيقظه بالعادة، فيستيقظ عليه، لكن هذه المرّة كانت مختلفة قليلًا.. لأنّ الهاتف توقّف فجأة، و هناك كفّ ناعمة علىٰ وجنته.
نده جِيمين بصوت خافت لألّا يزعج النّائم عند إيقاظه "جُونغكوك.. جُونغكوكاه، استيقظ.. قد نمنا كثيرًا، و نامجون هيونغ يتصل بك" ذلك جعل جُونغكوك يغلق جفنيه أقوىٰ ليفتحها بعدها.. يرمش مُبحلقًا بوجه الآخر
"هيونغ.." نبس جُونغكوك. "كم الساعة الآن؟" فرك المعني جفنيه ليزيل النّعاس عنه، يرىٰ بسمة جِيمين نحوه للحظات. "ماذا..؟" اقترب جُونغكوك منه، يسحب الهاتف.. و يلاحظ الوقت، قبل أن يلاحظ أنّه دون ثياب.
همس جِيمين يتلمس معدة جُونغكوك "أنت وسيم" يجعل الآخر يقترب منه بعد كلماته، يحاصره علىٰ الفراش. "ماذا تحاول أن تفعل بي مع هذه الكلمات؟"
-"لا شيء.. أحاول إخبارك الحقيقة، أنك وسيم بهذا الوقت من الصّباح رغم استيقاظك توًّا" أبعد جِيمين نفسه ينهض من الفراش.. يترك خلفهُ رجل مع ضحكة كبيرة علىٰ شفتيه.
بعد الاستحمام، تبعَ جُونغكوك جِيمين للأسفل حيثُ المطبخ، كعادة أحبّها جُونغكوك بجِيمين.. رآه يفتح الثّلاجة مباشرةً علىٰ طبقِ الفراولة يقضمُ منها ما يمكنه. "أنت بحاجة لفطور حقيقيّ.. أتعلم بذلك؟" لفظ جُونغكوك ينطلق نحو الثّلاجة هو الآخر يخرج عدّة بيضات.
"اصنع لي واحدًا! سأحبّ تذوّق ما تصنعه.. كما تعرف فأنا ناقد، و أنت طبّاخ ماهر!" مزاحهُ كان يصنع أجواء لطيفة لجُونغكوك، بداخلِه.. كان يتساءل ما الّذي أبقاه مع سوهي عندما لم تكن تعيش معه نفسيًّا، إنّما جسديًّا فقطْ..؟
ردّ جُونغكوك يضع المقلاة علىٰ الموقد "سأفعل، لكن لا تلُمني إذا زاد وزنك بسبب طعامي" يسمع شهقة جِيمين التّمثيليّة: "أتعني أنّي سمين كفايةً؟ اسحب كلامك جُونغكوك!!" مع نهاية الجملة.. حصل علىٰ ضربة حيثُ كتفه الأيسر.
"أنا لا أقول ذلك!" نظر لهُ جُونغكوك بصدمة، يصحّح ما قاله مع نظرة علىٰ فخذي جِيمين. "أنت تمتلك ما يكفيك بالفعل.. ألا تعتقد؟" بنظرة جانبيّة علىٰ تلك الأفخاذ، حصل علىٰ ضربة أخرىٰ.
سار جِيمين نحو المائدة، يجلسُ هناك أثناء قوله الهادئ "لا شأن لك بجسدي، طالما زوجتك نحيفة فأنا يمكنني تناول ما أريد"
أنت تقرأ
𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24 】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓
Romance-ما الّذي تحاول فعلهُ أيّها المجنون؟! ستموت هكذا! -هذا ما سأفعلهُ إذا تركْتِني!.. أنا مجنونٌ بكِ، سُوهِي.. أنتِ خاصّتي! "فنجانُ القهوة بين يديكِ.. رحيقُ شعركِ الأسود.. حتّىٰ مسامات بشرتكِ ناصعة البياض.. كلّ ذلك ملكي، حتّىٰ المسافات بينَ أصابع كفّيكِ...