الحبُّ أحيانًا لا يكفي..
عندما تشتدُّ العَقَباتُ صُعوبةً.❥·····◕•◍*。·
-"لما لا أتركها بالفعل علىٰ رقبتك.." اقترب جُونغكوك.
صرخ جِيمين "لا! لا تفعل، جُونغكوك.. كنتُ أمزح معك" يرفعُ يديه لتغطية رقبته، لكن الآخر أبعدها ببسمةٍ. "نحنُ أصدقاء، يمكننا فعل ذلك" حاول جُونغكوك.
"جُونغكوك! جُونغكوك! لا تفعل، هذا ليس للأصدقاء!" انتحب جِيمين يدفعه صدر جُونغكوك ليقع جانبًا علىٰ السّرير.. هدأ كلاهما بأنفاس مُتسارعة، و شعر جِيمين بكفٍّ تسحبُ كفّه.
فسأل جِيمين "ماذا تريد الآن، لماذا تفعل هذا معي"
-"لأنّي أريد.. أيمكنني تركها علىٰ كتفك؟" وضع جُونغكوك إصبعه علىٰ كتف جِيمين حيثُ أراد.. يجعل جِيمين عاجز عن الحديث.
"همم؟ أأفعل؟" اقترب يوسّع بين فخذي جِيمين، يتوسّط بمكانه هناك.. عندما راىٰ صمت جِيمين، أضاف "سآخذ صمتك كموافقة.."
أمسك بقبضتيه فخذي جِيمين، يحيط بهما خصره.. و انحنىٰ علىٰ الآخر، يعتليه، عندما أنزل ياقة الملبس.. شعر بتوتّر جسد جِيمين قبل أن تمسك القبضة الصّغيرة ملبسه بقوّة.. كانتْ ظريفة بالنّسبةِ له.
"لنْ تؤلم" همس علىٰ عنقه.. "حاول أن تستمتع بها"
"أريدك أن تتراجع" قال جِيمين بصوت مُهتزّ.
فَسكن جُونغكوك هناك، حدقتاهُ علىٰ الرّقبة الجميلة أمامه.. يردّ بخفوت: "أأنت واثق؟.. هل أبتعد؟"
عندما حلّ الصّمت عليهما، ضغطَ جُونغكوك بوركِه علىٰ ورك جِيمين، يتنفّس علىٰ رقبتِه بحرّية. "ادفعني و سأبتعد.. أعدك" أضاف.
"ادفعني لأبتعد، جِيمين" أكّد جُونغكوك، يردّ عليه هدوء جِيمين وخضوعه أسفله.. فاقترب أكثر يلعق علىٰ جزء منْ بشرة جِيمين.
"جُونغكوك!" همس جِيمين بقشعريرة تتملّكه، شدّ قبضته على ملبس جُونغكوك.. لكن الآخر فكّ قبضته، يأخذ كفّه وَيضعه علىٰ مؤخّرة عنقه. يهمسُ لهُ: "شدّ شعري هناك عندما تشعر بما هو أكثر من اللازم"
"لـ-لا تفعل ما هو كثير" ارتجف جِيمين بسبب أنفاس جُونغكوك الدافئة.
-"سأفعل ما يرضيك.. و أريده"
وضع جُونغكوك شفتيه علىٰ جلد جِيمين، كانت للحظات عندما فتح شفتيه يأخذ ذلك المكان بينها.. يمصّه قليلًا قبل تركه، يُعيد الكّرّة لمرّتينِ عندما جذبه. يُشدّ شعرهُ بآهٍ خفيفة منْ فم جِيمين.. تجعلهُ يشعر كما لم يشعر مع زوجته لأسبوع.
أنت تقرأ
𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24 】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓
Romance-ما الّذي تحاول فعلهُ أيّها المجنون؟! ستموت هكذا! -هذا ما سأفعلهُ إذا تركْتِني!.. أنا مجنونٌ بكِ، سُوهِي.. أنتِ خاصّتي! "فنجانُ القهوة بين يديكِ.. رحيقُ شعركِ الأسود.. حتّىٰ مسامات بشرتكِ ناصعة البياض.. كلّ ذلك ملكي، حتّىٰ المسافات بينَ أصابع كفّيكِ...