عيناها لمْ تكذُب
وَهِي لمْ تحبّك يومًا..
تلك اللّمعة بعينيها، كانت انعكاسك فقطْ.❥·····◕•◍*。·
في ساعةٍ مُتأخّرة من اللّيل، لاحظ ذو الشّعر الأشقر أن المطعم لازال ينبض بالحياة رغم هذا الوقت المتأخّر.. سار خلف جُونغكوك حيثُ ركنوا السّيارة، يلاحظة جِيمين فتح الأطول لبابِ السّائق.
"سننطلق للمنزل؟" نظر جِيمين للطّريق بهدوء، ينتظر أن يردّ جُونغكوك.. لكنّه لم يفعل، فنظر إليه يراهُ يقود بتركيز نحو طريق لم يعرفه.
كان الطّريق يزداد ظلمةً، تقلُّ المنزل نوعًا ما حولهم.. فيشعر جِيمين بتوتّر حقيقيّ ينبض مع دمِه من قلبه. "هَيي، جُونغكوكاه.. إلىٰ أين؟"
"ستعرف عندما نصل، أيمكنك أن تكون مُطيع وتهدأ؟" نظر جُونغكوك نحوه بملامح جديّة، دون ألقاب الاحترام.. عقد جِيمين حاجبيه. "أظهر بعض الاحترام أيّها الصّغير! أنا أكبر منك، جُونغكوك"
"صغير..؟" نظر جُونغكوك لعبوس جِيمين، كيف أنّه كتف يديه علىٰ صدره ودار رأسه للنّافذة لألّا ينظر نحوه. "مَن الصّغير، ذكّرني؟.." نظر بمتعة له، معجب بالزّعل الظّاهر.
أعاد جُونغكوك نظره للطّريق، يعجبهُ الظّلام حولهما مع الٱنعزال الهادئ.. "هيونغي الصّغير.. أهذا يرضيك؟" أعاد نظره للأشقر.
"تشه" سمعها جُونغكوك، يعقد حاجبيه.. ويفتح حزام الأمان.
"انتقل للخلف!" أمرهُ يفتح الباب، يرىٰ رفض جِيمين للانصياع خلف أمره.
"اللّعنة.. دعني أتوّلىٰ أمرك إذن!" سار نحوه يفتح باب السّيارة.. يجذب الأشقر لحضنه. يفتح الباب الخلفي، ثمّ يرميه هناك.
دخل هو الآخر يغلق الباب عليهما، يقفل الأبواب "عُد للخلف.." نبس ينظر لجِيمين يتراجع للخلف أخيرًا مع ملامح توضح عدم موافقته بما يحدث.
"هيونغ.. أتمازحني؟ ستنزعج لأجل لقب؟ هيّا جِيمين-شيي" دعك على فخذِه، ينظر بلهفة لجِيمين.
تبًّا.. أراد جِيمين مُعاتبته، أراد أن يوضّح له.. لو عامله كما يعامل سوهي، فإنّ علاقتهما ستفشل، ستسقطُ ببطء حتّى يعتقدان أنّهما لا يناسبان بعضهما.
لكنّه تراجع.. مجدّدًا كان يعطي الأسباب لجُونغكوك، هو صغير.. مرّ بطفولة تؤثّر على حاضره للآن، خرج من زواج فاشل، سوهي لم تترك به ما هو جيّد.. تعرّض للانتقاد منها حتّى شعر أنّه خاطئ.. شعر أنّه لن يكون مناسب لشريك بعلاقة عاطفية.. أشعرته أنّه غير كامل لها، للعلاقة.
أنت تقرأ
𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24 】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓
Romance-ما الّذي تحاول فعلهُ أيّها المجنون؟! ستموت هكذا! -هذا ما سأفعلهُ إذا تركْتِني!.. أنا مجنونٌ بكِ، سُوهِي.. أنتِ خاصّتي! "فنجانُ القهوة بين يديكِ.. رحيقُ شعركِ الأسود.. حتّىٰ مسامات بشرتكِ ناصعة البياض.. كلّ ذلك ملكي، حتّىٰ المسافات بينَ أصابع كفّيكِ...