24/7 | 23

3.9K 202 252
                                    

لا تفلتْ يدي وإن ارتخت!
هذا ارتخاء الإرهاق لا الاستغناء.

❥·····⁦◕⁩⁦•◍*。⁩·

١٢:٤٥ بعد منتصفِ اللّيل.
الخميس ¹³-¹⁰-²⁰²².

تساقطتْ أمطار سيول منذ ساعات، رغم ذلك لم تمنعهما من الاستمتاع تلك القطرات. دخل جِيمين مع شعرٍ أشقر مبتلّ يهرول بحذر بعد نزع الحذاء.. قهقه جُونغكوك علىٰ وضع جِيمين، يصرخ لهُ: "تبدو كفرخ دجاجة مبلّل! احذر بخطواتك"

سار جُونغكوك ببطءٍ يصعد السّلالم يتتبّع آثار أقدام حبيبه المبتلّة.. قادته حتّىٰ حمّامهما المشترك. فتح الخزانة ينزع ملبسه أمامها.. تظهر يده الموشومة حتّىٰ الكتف، شعره الطّويل مبتلّ كفاية ليتساقط علىٰ جوانبِ وجهه حتّىٰ فكّه.. يجلب معه خاتمه الخاص، يخطو نحو الحمّام.

فتح الباب يرىٰ عري جِيمين يقابله أسفل الماء المنهمر عليه مع بخارٍ يتحدّث عن حرارة الماء. "لم تغلق الباب.." نبس يقترب منهُ.

-"للتّرحيب بك" نظر جِيمين لذلك الخاتم، يستوعب عدم وجود خاتم ببنصر حبيبه. "تبًّا.. نسيتُ ذلك تمامًا! أنا آسف جُونغكوكيي-"

قاطعه جُونغكوك يحكم حصر الأشقر بينه وجدار الحمّام "شُشش.. ضعه، الأمر بهذه البساطة معي يا رقيقي" قدّم الخاتم لهُ، يُظهر إصبعَه.

ألبسه جِيمين الخاتم، ينظر لهُ.. كان كقطعة فارغة لا يرتسم بها أيّ شيء، فنظر لجُونغكوك باسم الثّغر. "هو ليس فارغ.. النّقش بداخلِه" اقترب أكثر، يقرّب خصر جِيمين عليه، يتلاحم وريكهما.

"ما هو نقشك؟" طالبهُ جِيمين، ينظر للخاتم برغبةٍ للمعرفة.. حتّىٰ نزع جُونغكوك الخاتم، يقدّمه لهُ. "أيّها المجنون!! كيف تنقش شيء بمثل هذا عليه! جُونغكوكااه!!" ضرب جِيمين صدر الأطول بصدمة، يراه يضحك بمتعة.

"لا تلُمني، أدمنتُ تلك اللّيلة، و أحببتُ ختامها.." احتضنتْ يداه خصر جِيمين، يرىٰ أشقره المُبحلق بصدمة داخل الخاتم. "الآن أعرف لماذا لم تنقشه بالخارج.. أيّها المنحرف!"

كان نقشٌ مُبسّط لجِيمين يعتلي ورك جُونغكوك، تمامًا كليلتهما الأولىٰ بعد طلاق جُونغكوك من سوهي، حينَ ركبه جِيمين لآخر نشوة لهما.

أعاده جِيمين حيثُ بنصر جُونغكوك الأيسر، سُرعان ما قبض جُونغكوك علىٰ خصرِه يترك شفتيه تأخذ طريقها علىٰ رقبة الأشقر. استقبل جِيمين أفعاله العاصفة بهدوء.. يسمح لجُونغكوك برفع فخذه ليحيط خصره به، قبل أن يقود أحد أصابعه لمداعبة مدخله المُبتل بفضل الماء المنهمر عليهما.

"جُونغكوك، انتظر.. لا يمكنك فعل ذلك دون مزلق-" حاول الأقصر منه جُونغكوك، لكن المعنيّ قد قاد طريقه لاختراقه لإصبعه. "لم تعتد عليّ حتّىٰ الآن؟ أيّها النّاعم.. اترك كلّ شيء عليّ، سأضاجعك رأسًا علىٰ عقب اللّيلة.. سأتأكّد من ترك أثري بك كلّك.. سأطبع نفسي عليك، سأجعلك قطعة منّي"

𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24  】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن