رأيتُكِ والحقدُ ملء العينينِ
تمنّيتُ إزهاقَ الرّوح بهاتين اليدينِ
فتذكّرتُ أنّي أعيشُ لأجلِ حبٍّ..
لن أتركهُ في الدّنيا لقتلكِ مرّتينِ..•°•. ♕. •°♤°•. ♕. •°•.
كلّ صرخة.. كلّ ضربة.. كلّ نظرة مُستصغرة له.. كلّ ما مضىٰ من جدالٍ علىٰ شيء تافه كان يتحمّله، عاد ليوقظ شياطين عقله الآن بنظرة واحدة. من أعيُن سوهي لعينيه..
"دُو هوان أوبّا.. أمي تريد-"
-"ادخلي.. تعالي هنا" نبس جُونغكوك."هاه؟" تقدّمت سوهي تقف خلف جِيمين بمسافة قدم واحدة، تعقد يديها علىٰ صدرِها. نظر الأشقر لعيني زوجه.. يشعر ببعض التّلميحات الخطرة، فحاول بهدوء "جُونغكوك-"
أمرَ جُونغكوك "غادروا" ثمّ نظر لجِيمين هو الآخر، يوضّح له: "أنت أيضًا.. حبيبي، غادر.. سأجعل سوهي تناديك حالما ننتهي، لا تقلق يا عزيزي"
أمسك زوجه بفكّه، ينظر بجديّة له "جُونغكوك.. عليك أن تتذكّر شيء مهم، أنّك زوجي الآن وهي زوجة صديقك و الهيونغ الخاص بك دُو هوان" اقترب أكثر يقبّل صدغ جُونغكوك.
يضيف بهمسٍ بينهما "دع الأمور تبقىٰ تحت هذا المنظور.. لأنّها ليستْ طليقتك بعد الآن.. هي أبعد من هذا، أرجُوك"
أمسك نامجون بكتفِ دُون يون "لنذهب يا رفاق.." راح يسحب دُو هوان معه، و بعد أن ساروا.. بنظرة أخيرة من جِيمين علىٰ جُونغكوك، سار هو الآخر ببطءٍ متردّد.. و أغلق الباب خلفه.
"ماذا تريد.. جُونغكوك" كان صوتها هادئ طبيعيّ، كانت سوهي ترتدي قميص أبيض اللّون، مع بنطال واسع أسود.. تقف بثباتها أمامه تعقد ذراعيها علىٰ صدرها.
"أتزورين طبيب نفسي؟" نظر لها بهدوء، يجعلها تُبحلق به بعدم يقين، تسأله "لماذا.. لماذا تسأل؟"
-"أسألكِ هذا.. لأنّي أعرف أنّكِ بحاجته، الآن بعد تذكّري لكلّ قرفك.. ألم يخبرك عن حاجتكِ لمصحّ عقلي بعد؟"
نظرت لهُ بهدوء قبل أن تنظر للأسفل، تتأمّل حذاءها الأبيض.. "أنا لست آسفة" نبست تنظر لهُ ثانيةً. "كانت عندي أسبابي-"
"ما أسبابكِ" بحلق بها طليقها بغضب، الآن تجرؤ و تقول أسباب. فأشار علىٰ طرف السّرير، يأمرها: "اجلسي هناك، و أخبريني"
"أخبريني عن أسبابِ هربك مرارًا عندما كنتُ أريد طلاقكِ.. أخبريني عن الأسباب عندما طلبتِ الطّلاق و هربتِ كطفلة لا تريد ما طلبتهُ.. أخبريني عن محاولة إرجاعي بحملكِ.. أخبريني أنّكِ تعرفين.." نظر بحقدٍ لها، يكملُ بهدوء.
أنت تقرأ
𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24 】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓
Romance-ما الّذي تحاول فعلهُ أيّها المجنون؟! ستموت هكذا! -هذا ما سأفعلهُ إذا تركْتِني!.. أنا مجنونٌ بكِ، سُوهِي.. أنتِ خاصّتي! "فنجانُ القهوة بين يديكِ.. رحيقُ شعركِ الأسود.. حتّىٰ مسامات بشرتكِ ناصعة البياض.. كلّ ذلك ملكي، حتّىٰ المسافات بينَ أصابع كفّيكِ...