24/7 | 11

4.6K 281 432
                                    

إضطررْتُ لخلعكِ منِّي.. أثقلْتِني وَأنا لا أنحني.

❥·····⁦◕⁩⁦•◍*。⁩·

اقترب جُونغكوك، يطمر رأسه بينَ كتفِ جِيمين وَرقبته. يتنفّس بعمق هناك.. يوتّر جِيمين أسفل جسده، يجعلهُ مقشعر أسفله.. مستقبل لما يفعله بهدوء، بجسد يرحّب بجسد جُونغكوك عليه. تتخلّل أنامله بشعرِ معتليه، يلمسها بلطف.

"ما الأمر.. جُونغكوك، أخبرني بما يخالجك" همسات جِيمين وقعت علىٰ مسامع جُونغكوك.. عندها عرف حقيقة مُرّة بحلاوتها، سوداء بكلّ نقائها.. يقبض علىٰ جِيمين بحضن شديد يريد وضعه بين أضلُعِه.

قال جُونغكوك كلماته المكتومة بأحضان جِيمين "فقط.. هناك ما يحدث بداخلي.. إنّه إدراك جديد، جِيميناه.."

-"لا بأس" طبطب جِيمين علىٰ رأسِ الأخر، يبتسم بحنيّة علىٰ وضعه. "ستبقىٰ تدرك كلّ جديد حتّىٰ آخر يوم بحياتك عزيزي.. هذا حال الجميع، ثق بي"

"لكنّه إدراك.. لا أريد منْه التّغيُّر.. أودّ الغرق به دون نجاة، الحقيقة الّتي لا أريد معرفة سواها" رفع جُونغكوك رأسه ينظر بقرب لعيني جِيمين، يخبرُه برجاء "هلّا بقيت بجانبي رجاءً.."

اقتربتْ كفّ جِيمين من وجنتيه، يمسحُ عليها بحبٍّ.. يتجمّد عند سماع همسة جُونغكوك فجأة، مع قبضة علىٰ خصرِه. "أنا أحبّك".

"أنت ماذا؟" عقد جِيمين حاجبيه بصدمة. "نعم؟ ما الّذي تقوله!" صوت جِيمين المذهول يجعل قهقهة عالية من جُونغكوك تصدح في الغرفة.. يرفع رأسه للخلف بضحكة صاخبة سعيدة علىٰ قول الحقيقة. يعيد نظراته علىٰ جِيمين الباسم أسفله بحبٍّ ينبضُ بالعينين لا أوردة وَالشّرايين.

"أنا أحبّك أنت.. هذا ما أؤمن به الآن، عرفتُ حقيقة ما أشعر به! كان هذا شعوري منذ البداية!" ضحك جِيمين علىٰ الكلمات الّتي تدخل أذنيه، يضع كفّه علىٰ شفتيه أثناء ذلك.

"أيّها المجنون.. أنا أحبّك أيضًا!" صرّح براحةٍ عن حبّه، يجذب جُونغكوك بقوّة يجعله مصدوم.. يحتضنه بقوّة الآن. "أنا أحبّك جدًّا جُونغكوك!.. أنا حقًّا أفعل" أكّد بصوت مرتجف هذه المرّة..

كان عليه أن يتماسك، ألّا يترك دموعه تُذرف بهذه اللّحظة الّتي كانتْ بخياله بعيدة.. بُعد عامين أو سنوات طويلة. لكنّه بكىٰ دون سيطرة عندما شعرَ بالحبّ بين أحضان جُونغكوك.

حتّىٰ دون فعل شيء جسديّ، كان عليهما فقط الاحتضان ليعرفا أن الحبّ كان بينهما منذ زمن، لم يكُن وليد اللّحظة.. كان جُونغكوك تائه ببساطة، و سبب ضياعه العلاقة المتوتّر بينه وسوهي. عندما يكون هناك مشتّت، حتّىٰ الطُّرق الصّحيحة تبدو خاطئة، أو مشكوك بأمرِها.

𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24  】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن