ثمّ يخوننِي بقبلتِك صمودي
بأخفّ آهٍ منكَ
و أذهب أبعد من حُدودي.
❥·····◕•◍*。·
"أوراق طلاقي من سوهي." نظر جُونغكوك ببطء لعيني الأشقر القريبة منه.. علىٰ بُعد إنشات. سادتْ لحظة صمت عندما سقطتْ حدقتا جِيمين بحركة بطيئة علىٰ الأوراق بين راحة كفّه الأيسر.
-"أوراق طلاقك من.. سوهي؟.. أنت حرّ الآن؟" ابتعد جيمين عن حضنِه يسحب الأوراق يفتحها.. كانتْ بملفٍّ شفّاف، لذلك اضطرّ لفتحه ثمّ إخراجها.. نعم، كانت أوراق طلاق، بتاريخ اليوم.. لكن كيف أمكنه؟
"كيف أمكنك ذلك؟" نظر جيمين لعيني جُونغكوك بعقدةٍ بين حاجبيه الجميلين.. كانتْ شفتاه بارزة للأمام كمنقارِ بطّة أراد جُونغكوك التهامه. "ببعض المال، كوريا ليستْ بتلك النّظافة.. كما تعلم، رشوة هنا ورشوة هناك.. انتهىٰ الأمر"
عاد جُونغكوك لسحبِ خصر جِيمين المُنشغل بقراءة كلّ ذلك، يشعر بشفاه جُونغكوك علىٰ فكّه.. تنزل بالقُبلات علىٰ عنقه حتّىٰ ترقوّته عندما مصّها. أُغلقت جفناه بشدّة مع تنهيدة تركت شفتيه.. كان يمكنه قراءة المبلغ لمؤخّر زفافهما.
يبدُو أن سوهي جعلتْ من جُونغكوك هو مَن يطلب الطّلاق هناك، هذا يعني أنّها لم تتنازل عن أيّ حقوق.. يمكنهُ قراءة الملايين المدفوعة لها ببساطة، لماذا فعلتْ ذلك بهِ؟
"آه!.. جُونغكوك!" تأوّه بقوّة عندما فجأة كان يقابل الجدار مع صدر جُونغكوك علىٰ ظهرِه. "لا تفعل ذلك هنا! انتظر- اممم.." أحكمت كفّ جُونغكوك القبض علىٰ شفتيه، ثمّ شعر بجُونغكوك يسحب ملبسه من علىٰ كتفه ليتمكّن من مصّ ولعق المزيد من بشرتِه البيضاء.
كان يُحاصره تمامًا بأفعال تمتلك القوّة والإصرار علىٰ ما يبتغيه. بجانب قُبلات جُونغكوك.. كان هناك فرك فيما بين ذكوريّة الأطول ومؤخّرته. كانت أنفاسه المتسارعة كلّ ما يُمكن سماعه هناك.. مع صوت لُعاب جُونغكوك بالقُبلات علىٰ كتفه.
"جُـ- جُونغ.." حاول إبعاد تلك القبضة المؤلمة من علىٰ شفتيه، لكن ما حصل عليه كان أكثر ألمًا وإثارة حين دُفع علىٰ الجدار بقوّة أكثر.. ثمّ كانت شفتا جُونغكوك تمصّ وجنته.
"اللّعنة.. هل ترضع وجنتي الآن؟ لا تترك علامة هناك-" أخيرًا جعله جُونغكوك وجهًا لوجه معه، يقاطعه ببسمةٍ بدتْ حقيرة.
"أنت مُلوّن بالبنفْسجيّ بفضلي.. ثق بي، سأترك علامة علىٰ كلّ مكان.. بالكاد ستتعرّف علىٰ جسدك صباح الغد" لمست أصابع جُونغكوك مكانًا ما علىٰ رقبته نزولًا لكتفِه، جِيمين يراهن أنّه يتلمّس علاماته هناك.
أنت تقرأ
𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24 】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓
Roman d'amour-ما الّذي تحاول فعلهُ أيّها المجنون؟! ستموت هكذا! -هذا ما سأفعلهُ إذا تركْتِني!.. أنا مجنونٌ بكِ، سُوهِي.. أنتِ خاصّتي! "فنجانُ القهوة بين يديكِ.. رحيقُ شعركِ الأسود.. حتّىٰ مسامات بشرتكِ ناصعة البياض.. كلّ ذلك ملكي، حتّىٰ المسافات بينَ أصابع كفّيكِ...