24/7 | 13

4.7K 286 413
                                    

حطّمَنِي ثمّ هَمسَ؛ كُنْ قَوِيًّا.

❥·····⁦◕⁩⁦•◍*。⁩·

"سو هيوك هيونغ؟" نظر جِيمين بإدراك يتراجع دون احتضان الجسد الّذي ظنّه لحبيبه. هذا إذا كان جُونغكوك قادمًا في الواقع.. لماذا كان هذا يؤلم قلبه عندما يفكّر بجُونغكوك مع سوهي بينما ينتظره هو هنا؟

"ماذا أنت هنا؟" عقد حاجبيه يترك الباب مفتوحًا، يفكّر بمناداة دُونغ يون لطردِ سو هيوك. لكنّه تراجع عن ذلك في الحال.. لماذا سيكون حقير هكذا مع مَن كان لهُ صديق؟ هو ليس هكذا.

"جِيمين.. أنا هنا لأجلك حتّىٰ عندما لا تريد منّي ذلك، لأنّي أفهم حقيقة أن ذكرىٰ وفاة والديك مؤلمة بحقّ.. ألا يمكنني البقاء معك-" قاطعه جِيمين ينفي بشدّة. "لا يمكنك"

"لا يمكنك لأنّي لا أريد، لا يمكنك لأنّك اعترفت لي بحبّك.. ومعرفة ذلك تجعلني لا أكون علىٰ سجيّتي بتواجدك.. أرجوك افهم أن الحبّ يفسد الصّداقات" ترّجاه جِيمين يبتعد، كان سيذهب للدّاخل حيثُ غرفته لكنّه قد حُصر بحضنٍ قويّ دافئ من الخلف.

"جِيمين.. انسَ اعترافي، أنا أفعل ذلك بدافع الصّداقة، أعدك.. أنا كصديقك لا يمكنني تركك بوقت كهذا" يضع سو هيوك وجهه بشعر جِيمين الأشقر، يستنشق رائحته العطِرة.

لكنّه يتراجع عندما لاحظ أن جِيمين يقشعرّ بسبب ذلك. "آسف.." همس ينتظر التفات جِيمين لهُ، عندما فعل.. وجد نظرات فارغة علىٰ وجهه..

يخبرهُ جِيمين ببرود "لا يمكنني تقبُّل أفعالك بعد الآن" نظر نحو الباب خلفه بإحباط.. كان هناك أمل لقدوم جُونغكوك. يضيف: "عندما أعرف أن دافع أفعالك يحتوي مشاعرك نحوي.. أشعر بالسّوء"

-"لا أريد شيء سوىٰ الاعتناء بك! فقطْ كعادتنا"

"لكنّي لا أريد ذلك بعد الآن.. لا يمكنني نسيان اعترافك، لا يسعنِي نسيان أنّك تحبّني.. لا أريد الشّعور بالسّوء كلّما نظرت لك! أرجوك افهمْ ذلك.. هيونغ" كانتْ أعصابه مشدودة.. متوتّر عند هذه اللّحظة، ولمْ يكن ابتعاد جُونغكوك أفضل شيء الآن.

تراجع جِيمين عندما رأىٰ سو هيوك يقترب. "هيونغ.. ماذا ستفعل" تردّد برغبة الصّراخ، كانت سيوجونغ حامل في الأعلىٰ.. عليه مراعاة وضع عائلة المنزل.

تذمّر سو هيوك يقترب أكثر حتّىٰ حاصر جِيمين علىٰ الجدار خلفه "أنت لا تفهم، جِيمين.. أريد سحب ما قلته لكنّك تمنعني!" أمسك بفكّ جِيمين يجعله ينظر نحوه. "انظر إليّ، هذا هيونغ الّذي يتأكّد من كونك بخير في العمل لأعوام بدافع الحبّ.. ما الّذي سيختلف!"

"عليك فهم أن العلاقة لا تقوم علىٰ رغبة طرف واحد منها.. أنا لا أريد ذلك! ليس حتّىٰ صداقتك بعد حبّك لي! قد لا تلاحظ نفسك.. لكنّك تدفعني لحدودي معك الآن" نظر جِيمين إليه بأسًى، يلاحظ نظرة سو هيوك علىٰ شفتيه.

𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24  】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن