24/7 | 21

3.8K 232 188
                                    

علمتُ أنّي لن أنجو..
عندما بكيتُ عليه شوقًا.

❥·····⁦◕⁩⁦•◍*。⁩·

"تزوّجني.. ناعمِي"
أمره جُونغكوك.

نظر الأشقر لهُ مع ملء العينينِ دموع، يبكي بحرقةٍ و يضرب صدر جُونغكوك.. "وغد، كم أنت متسلّط لتأمرني بشيء كهذا!" ضربه بالمزيد حتّى أمسك جُونغكوك بقبضتيه يمنعه ببسمة على فمِه.

ضحك جُونغكوك يكرّر بالمزيد "تزوّجْنِي!" يمسح تلك الدّموع عن وجنتي حبيبه.. يترك القُبلات على أنحاء وجهه. عبس جِيمين ينظر لهُ.. يخبرهِ: "أنت متحكّم.. وكم أنا واقع بحبّك لأوافق.. موافق!"

"هذا هو جيميني.. أيّها الرّقيق، لا شيء يستدعي البكاء!" مسح جُونغكوك علىٰ شعر أشقره، ينهض فيحمل جِيمين معه للغرفة.. "ما رأيك الآن بحمّام دافئ لتُرخي أعصابك؟ ثم سننام دون تفكير بالمزيد من أحداث هذا اليوم المُرهق.."

"ماذا بشأن طفلك؟" نظر جِيمين بمرارةٍ لجُونغكوك.. كانت الكلمة ثقيلة الوقع، مُرّة لا يتحمّلها لسانه.. حقيرة ليتحمّل سماعها، لكنّه بحاجة تقبُّل الواقع، كان جُونغكوك زوجها، هذا متوقّع! كان مهووس بها- أو أعمىٰ ليعتقد أنّه مهووس.

"ستذهب معي وسوهي.. لنجهض الطّفل طالما هو صغير، ثمّ.. لديّ مفاجأة لك، لما لا تترك التّفكير بحملِ سوهي طالما هو موضوع قد قرّرنا ختامه.." نزع جُونغكوك ملبسه ليبدأ بنزع ملابس جِيمين، يتابع قوله: "وفكّر بنا نحن.. زوجان قريبًا"

"قول هذا سهل جدًّا بالنّسبةِ لفعله.. ألا تعتقد" نفىٰ جِيمين بحسرةٍ، يتمنّى لو يمكنه أن يرجع بالزّمن.. لَرفض إعطاء جُونغكوك رقمَ سوهي، لَأصبح أناني، لَاعترف بحبّه.. لَحارب لأجله.

"لا! هو سهل.. ثق بي" أخذه جُونغكوك يقفانِ أسفل الماء الدّافئ.. بمسافة معدومة، بقرب شديد.. حُشر جِيمين بين صدر جُونغكوك والحائط خلفه. "سهلٌ عندما تفقد وعيك بنشوة تُعيد شعور جسدك كلّه بي.. سأغزوك.. سأُغرقك بي.. لن تنجو منّي" همس جُونغكوك عند شفتي جِيمين.

"سأجعلك ترتعش أسفلي.. دفاعاتُك سترتخي، سأنزلقُ بك بسهولةٍ.. سأجعلك بي تنتشي" أحكم جُونغكوك القبضة على خصرِ جِيمين بكفّه اليسرىٰ.. قبض علىٰ الفخذ اللّبنيّ باليمنىٰ بينما يترك شفتيه تنصهر مع شفتيّ أشقره..

كان عليه غزو عقل جِيمين، عليه أن يُعيد ثباته هناك.. أن ينشر بذوره بتربةِ جِيمين. يصدّق الآن ويؤمن، أنّه عشق جِيمين منذ أيّام الصّداقة بينهما في المراهقة.. لا يتردّد بإغداقه حبًّا الآن.

"أعشقُك جِيمين.. أنا أعشقُك، مُدمنٌ أنا.. أنت إدماني، حبّي، عشقي.. لا يمكنك تخيُّل كيف أشعر، لا يمكنك-" قاطعه جِيمين بالسّبابة. "شُشش.. لا أشعر بك لأنّك مجنون.. مهووس يا جُونغكوك، وأنا أعشقُ هذا.. إنّهُ مُتبادل، ثق بي.."

𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24  】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن