24/7 | 12

4.1K 275 218
                                    

خُلقنَا للموتِ حتّىٰ بعد الوقوع الحبّ.

❥·····⁦◕⁩⁦•◍*。⁩·

"حاولتُ جعلك تفهم حقيقة أنني لم أفكّر قبل موافقتي بطلبك للزّواج منّي!!" صرختْ سوهي تظهر عروق رقبتها لصراخها، يصرخ جُونغكوك بوجهها: "كان لديكِ وقت!! الآن فقط تخبريني بهذا! بعد عام؟! ماذا تريدين منّي أن أفعل! أطبطبُ عليكِ وأخبرك.. لننفصل، فكّري و عودي لي كزوجة؟"

-"شخصيتك الحمقاء مع كلّ هوسك جعلتني أفقد ذاتي!" اتّهمته، فصاح بها بٱنزعاج: "توقّفي!! توقّفي! لمْ تعد شخصيتكِ تجذني! لمْ أعد مُعجب بها بعد الآن! أتعرفينَ كم أشعر بالرّاحة مع جِيمين؟؟" قارن جُونغكوك بينهما.

يضيف علىٰ حديثه بسرعة "أنا هادئ! أتمالك نفسي معه! علىٰ سجيتِي! أكون أنا نفسي! شاهدي ماذا تفعلين بي.. أين الحبّ بيننا!! أشعرُ بالرّاحةِ معه! أنتِ تقلبيني رأسًا علىٰ عقب!"

أمسكتْ سوهي بكلماته تقلبها عليه "أجل!! أخرج ما بداخلك! هذه حقيقتك العاهرة، هذا أنت! لا تمثّل عليّ بعد الآن!.. انظر! أترىٰ! المقارنة بين العلاقات تقتلُ رونقها! و أنت قتلت علاقتنا-" قاطعها جُونغكوك يصرخ بكره لهذا النّقاش العقيم.

-"أنتِ مجنونة!.. هذا ردّ فعلي علىٰ أفعالكِ المريضة أيّتها المتناقضة! شعرتُ بالشّهوة نحوكِ منذ البداية.. كانت راحتي الحقيقيّة مع جِيمين، كان يحيي بي ما قتلتِ أنتِ!"

نظر سيجين لهما بهدوء.. يلتقط أفعالهما، كلماتهما.. يحتاج جلسة واحدة ليتأكّد من حالتِهما. لكن كيف سيجتمعانِ بجلسة ثانيةً مع هذه الأفعال وَالصّراخ؟
هو يعرف الآن عدّة أشياء.. نظرًا لبداية الجلسة الهادئة، أوضحتْ سوهي الكثير.. كما فعل جُونغكوك.

كانت هناك نقطة محال الوصول لها معهما، هي أن وجهات النّظر لديهما متباعدة. مع شخصيات مختلفة تمامًا يمكنه ملاحظة كميّة الاختلاف بينهما، مع إصرار كليهما.. لم تكن هناك نقطة وسط للوصول إليها.

يمكنه تحليل أن جُونغكوك يعاني في الواقع من طفولة غير مكتفية عاطفيًّا، ممّا يمنعه تحقيق النّضج الوجداني والعاطفي.. في مثل هذه الحالات.. يلجأ الفرد للوقوعِ بحبّ شخصين، أو كما يعتقد الشّخص.

في الواقع، الأوّل من المحال أن يكون حبًّا، لأنّه لو كان كذلك.. لما كان هناك حبّ آخر بعده. إنّها نزوة غير واعية، تحصلُ في مثلِ هذه الحالة.. فينشأ أسير الحاجة للشّعور بكونه محبوب، مرغوب، مفهوم.. ممّا يدفعه لصنع علاقة غير طبيعيّة.

يمكنُ لسيجين أن يقول، سوهي كانتْ تلك العلاقة لجُونغكوك. في تلكَ حالة يبحث الفرد عمَّا ينقصه وعن إشباع ما يحتاجه سواء كان عاطفيًا، معنويًا، نفسيًا أو جنسيًا.

𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24  】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن