أنتَ لنْ تعرف معنىٰ الإدمان علىٰ بشرٍ، إنّه يفوق إدمان القهوة.. لا شيء يشبههُ.. فقطْ كالموتِ وَالحياة بلحظة.
❥·····◕•◍*。·
"اخرجْ من هناك! جُونغكوك أيّها المجنون! ستجعلنِي أدخل السّجن.. بحقّك" لهثتْ سوهي تستند علىٰ ركبتيها، تقفُ حيثُ الحافّة و جُونغكوك نظرَ لها للحظات، يتمسّك بالحافّة ليصعد..
-"أنتِ مجنونة لو ظننتِ أنّي سأقبل طلاقك منّي" دمدم يمسك بوجنتيها.. يقرّبها منْه حتّىٰ تنفّس أنفاسها الدّافئة. "أنتِ زوجتي" همسَ جُونغكوك، يضعُ شفتيه علىْ شفتيها.
كلاهما هادئ، عندما حرّك شفتيه يحتضن شفتيها بين خاصّتيه، شعر بكفّيها علىٰ صدرِه تدفعه للابتعاد.. فابتعد. "لنذهب لمقهى أو مطعم.. لنتناول الإفطار وَنرجع لسيول" أمسك بكفّها الأيمن يقبّل مفاصلها هناك بقبلةٍ عميقة للثوانٍ طويلة.. ثمّ حمل الحقيبة يسير معها، أو بالأحرىٰ يجذبها معه.
من حسنِ حظّه أن سيّارته لم تحصل علىٰ أيّةِ مخالفة، لذا فهو فتح الصّندوق يضع حقيبتها هناك.. هي واقفة بجانبِ الباب، فأسرع يفتحُ لها لتدخل. يربطُ لها حزام الأمان مع بسمةٍ سعيدة، هي بين يديه ثانيةً.
همس جُونغكوك "جميلة" ينظرُ لها مخفضة رأسها، ربّما كانت تندب حظّها بسرّها. ركبَ هو الآخر يحرّك سيّارته بمهارةٍ وَكفّ واحدة علىٰ المِقود.. انطلق نحو أقرب مطعم، وَ الأفضل بالطّبع لأجلهما.
عندها رنّ هاتفه بٱسم جِيمين بينهما، قبل أن يمسك بهِ جُونغكوك أخذتهُ زوجته تُغلق الخط. "سوهي؟ أعتقد أنّنا تحدّثنا عن هذا بالفعلِ قبل أن تخرجي من منزلنا.."
"و أعتقد أنّنا لم نتوصّل لأيّ حلّ؟ هل تريدني أنا أم جِيمين!" حذّرت سوهي. عندها نظر لها جُونغكوك بغرابةٍ و عدم استيعاب حقيقة ما تقوله زوجته.. أهي تخيّره بينها وَصديقه؟ بجديّة؟
-"سوهي.. هو صديق عزيز لي بحقّ، لا يمكنك قول هذا و مقارنة نفسكِ معه، أنتِ زوجتي هو صديقي. ظننتكِ أذكىٰ من هذا" عاتبَ بهدوء يحاول ألّا يخوض جدالًا بالحال، أراد الحديث معها بهدوء كما يفعل مع جِيمين..
صاحت سوهي بهِ "أتقول أنّي غبيّة؟! جيون جُونغكوك.. راقب ألفاظك الّتي بدأت تسوء أو سأرمي بك من السّيارة و أتخلّص منك بالحال!!"
"ياا.. سوهي، لماذا تصرخين الآن؟ لا أريد أن ندخل بسوء فهم هنا أو قد يصيبنا مكروه" تنهّد جُونغكوك يركّز علىٰ القيادة عندما ضربتْ كتفه بقوّة كافية ليصرخ بألم. "لو أصابنا مكروه فهو بسبب جلبك للحظّ السّيئ" اتّهمتهُ سوهي.
"مجدّدًا؟" نظرَ لها بجديّة هذه المرّة، يجعلها تنظر نحوه باستعداد لأيّ شيء.. عندما ركن السّيارة بقوّة جانبًا، يفتحُ حزام الأمان.
أنت تقرأ
𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24 】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓
Roman d'amour-ما الّذي تحاول فعلهُ أيّها المجنون؟! ستموت هكذا! -هذا ما سأفعلهُ إذا تركْتِني!.. أنا مجنونٌ بكِ، سُوهِي.. أنتِ خاصّتي! "فنجانُ القهوة بين يديكِ.. رحيقُ شعركِ الأسود.. حتّىٰ مسامات بشرتكِ ناصعة البياض.. كلّ ذلك ملكي، حتّىٰ المسافات بينَ أصابع كفّيكِ...