الحبُّ أنواع
وَحبّي أنا؛ أنتَ.❥·····◕•◍*。·
"ما الأمر؟ لماذا اتصلت بي بهذا الوقت؟" نزلَ دُونغ يون منْ سيارتِه بسرعة يسير نحو جِيمين الواقف أمام مطعمٍ بسيط بعيدًا عن الأنظار. "لمْ أحصل علىٰ ردٍّ منْ جُونغكوك بشأنِ رحلتِنا-"
"جُونغكوك مجدّدًا؟ جِيمين.. جِيميناه.. سأفضّل أن تبتعد عنْه لفترةٍ، ولا أكترث بشأن ما ستقوله، إذا لمْ تهتم بنفسك.. فأنا أهتم" أشار لنفسه ببطءٍ يمسك بكفِّ جِيمين أثناء سيره نحو سيارته لامبورغيني السّوداء، يفتح بابها لجِيمين. "كيف حال زوجتك؟"
"اترك زوجتي جانبًا، جُونغكوك لنْ يلتفت لكونك أخذتَ إجازة عن طريق جدال مع مدير أعمالنا، سوهي تعمي عينيه في حال أنّك لا تلاحظ" رمىٰ دُونغ يون بملاحظتِه علىٰ الآخر بوضوح يجعل من جِيمين يدير رأسه جانبًا. "أنت لا تعرف سوهي كما أفعل.. وَلا تعرف جُونغكوك كما أفعل-"
"أعرفهُ، أعرف جُونغكوك كفايةً لأخبرك بالانسحاب منذ كونه غارق مع سوهي.. أريد منك سماع ما سأقولهُ جيّدًا الآن، جِيمين. استيقظ فأنت غارق جدًّا بالنّسبةِ له وَهو يمنع شخص آخر من الغرق." قادَ السّيارة بسرعتِه الّتي جعلتْ جِيمين يتذكّر ربط حزام الأمان، يرمي بتعليقه "خفّف سرعتك! أنا صغير علىٰ الموت الآن! يُونغ دون الوغد!"
"لما لا تجرّب الاتصال بجُونغكوك الآن؟ وَإخباره أنّني أريد القيام بحادثٍ مروري.. أتصدّق أنّه لن يكترث؟" حاولَ يُونغ دُون مجدّدًا، يحصل علىٰ ضربةٍ لكتفِه يجعلهُ يلتزم بحدودِه ثانيةً. "آسف"
فكرة أن جُونغكوك مدمن علىٰ سوهي تجعلهُ يمرض، لكن كونه رجل يمنعه منْ إظهارِ أيّ شيء بشأنِ ذلك. مع معرفته أنّها لمْ تعتبر يوم ميلاد جُونغكوك شيء مميّز لتقضية اللّيلة معه وَإعطاءه ما يريد- لحظة، جُونغكوك قال أنّه يفعل معها طول الأسبوع. "دُونغ يون!" لفت جِيمين انتباه الآخر بصرختِه.
"تبًّا! أفزعتني، الآن حقًّا سأفتعل حادث! ماذا هناك؟" نظرَ نحو جِيمين للحظاتٍ قبل إعادة نظره علىٰ الطّريق السّريع، "أنت متزوّج منذ عامين أو نحو ذلك.. هل يمكننِي أن أسألك شيء؟" سأل جِيمين.
-"طريقة سؤالك.. تجعلني أعرف أنّه سؤال منحطّ، لكن الصّديق وقت الضّيق.. هات ما لديك" ضحكَ جِيمين علىٰ دُونغ يون قبل أن يسأل بصراحتِه الواضحة. "هل تمارس الجنس طول الأسبوع مع زوجتك؟ أهذا شيء طبيعيّ؟"
"يـ-يَا إلهي.. جِيمين! توقّعت شيء أخفّ منْ هذا!" صاحَ دُونغ يون مع تلوّن وجنتيه بالأحمر خجلًا منَ الإجابة. يسمعُ جِيمين يضيف: "ماذا! هل تعتقد أنّي كنتُ سأسألك عن كيفيّة القيام بالجنس؟ أنا رجُل بالغ وَ أعرف ذلك"
أنت تقرأ
𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24 】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓
Romance-ما الّذي تحاول فعلهُ أيّها المجنون؟! ستموت هكذا! -هذا ما سأفعلهُ إذا تركْتِني!.. أنا مجنونٌ بكِ، سُوهِي.. أنتِ خاصّتي! "فنجانُ القهوة بين يديكِ.. رحيقُ شعركِ الأسود.. حتّىٰ مسامات بشرتكِ ناصعة البياض.. كلّ ذلك ملكي، حتّىٰ المسافات بينَ أصابع كفّيكِ...