24/7 | 20

3.8K 245 460
                                    

كان بي منَ الجنونِ ما يكفي
لكنّك تغاضَيْتَ، احتضنتَ كفّي.

❥·····⁦◕⁩⁦•◍*。⁩·

الثّلاثاء- ¹¹-¹⁰-²⁰²³

انارت سوهي الغرفة تغلق الباب خلفها، تأخذ حقيبتها متعجّلة.. قدْ لاحظت هوا يونغ تسرّع ابنتها، فتبعتها للغرفةِ متسائلة. "إلىٰ أين؟ عزيزتي" أمسكت هوا يونغ رسغ ابنتها.. تنظر لملامحها المصرّة.

"لديّ شيء لأفعله، أمّي" أبعدت يدها تأخذ الهاتف، لكن هوا يونغ سارعت تمنعها بشكّ.. "لا ترتكبي الحماقات، سوهي.. ستتحمّلين عندها نتائج أفعالك، مهما كانت سيئة"

"أعلم!" خرجت سوهي من الغرفة، ترىٰ السّاعة قد قاربت علىٰ الخامسة عصرًا.. ترجو أن تتمكّن من تحقيق ما تريده هذه المرّة أيضًا.

فتحت هاتفها حالما ركبت سيارتها، تُظهر رقم جِيمين المحظور.. ترفع عنه الحظر، فترسل رسالة: أين جُونغكوك الآن؟

انتظرت للحظات، تترك الهاتف لتنطلق بالسّيارة.. عندما خرجت من موقف السّيارات، سمعتْ صوت رسالة.. تُسارع لفتح الهاتف، تقلب عينيها علىٰ جِيمين.

-لا يمكنني التّصديق، زرافة يمكنها الكتابة والإرسال.. أدخلتِ موسوعة غينيس؟

-هو معي، ماذا تريدين؟ لا تتوقّعي منّي السّماح لكِ بأيّ شيء مع حبيبي بعد الآن.. أتفهمين؟

أغلقت سوهي الهاتف دون ردّ، قد أخذت ما تريد معرفته.. منَ الجيّد أن جِيمين هناك، لربّما سينهار أو يترك جُونغكوك عندما يرىٰ حقيقة ما بينهما الآن! قادتْ أسرع، تنطلق بعجلة من أمرِها مع رغبة طامعة برؤية لهفة جُونغكوك.. صدمته.. أن ترجع لتحصل علىٰ ذلك الاهتمام..

لحظة.. دو هوان يكترث أيضًا، نعم، لكنّه لا يصل لمرحلة جُونغكوك بما كان يفعله.. بعد أن حصلت علىٰ كلّ ذلك منه، كيف يمكنها ببساطة القبول بما هو أدنىٰ منه؟

لكنّها وضعت احتمال الرّفض، لو رفض جُونغكوك عودتهما.. فهي ستحتفظ بالطّفل و تبقىٰ مع دو هوان لفتح صفحات جديدة. وضعت كفّها علىٰ بطنِها.. ترىٰ طريق المنزل المألوف.. الّذي لم يعُد منزلها بعد الآن.

عندما توقّفت، تركن سيارتها.. تأخذ الحقيبة حيثُ بها الأشعة و التّشخيص، تنزل من السّيارة.. و تنطلق للدّاخل حيث المصعد.

في الوقتِ ذاته بين الحبيبينِ، دلّك جُونغكوك أقدام جِيمين بكريمٍ لترطيب قدميه.. قد فتحوا الضّمادات منذ فترة، لكنه حرص علىٰ الاعتناء بقدمي حبيبه لفترة حتّىٰ الآن. نهض الأطول، يسارع جِيمين بالوقوف أمامه لتركِ قبلة حلوة علىٰ شفتي الآخر.

𝕊𝕖𝕧𝕖𝕟【 7/24  】𝓳𝓲𝓴𝓸𝓸𝓴 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن