-
ودع سُلطان قسور وتوجه لـ سيارته ..
سُلطان : بشري يمه !
تنهدت ام سُلطان ونطقت : مدري وش اقلك ياسُلطان
سُلطان بخوف : شفيكِ !
رفعت ام سُلطان كفهّا لـ كف سُلطان : البنت تبي تكمِل دراستها
سُلطان : مااااعندي مُشكله تكمله يايمه اهم شيء تكون لي!
ام سُلطان : علمتها وعطيتهّا وقت تفكِر بالموضوع
مسح سُلطان وجهه وزفر بضيق : مو المفروض توافِق على طول ؟
ام سُلطان : لا حبيبي لازم نعطيّها راحتها عشان تفكِر زين بدون تسرُع !
سُلطان : يارررب ماترفُض لإني بنجن لو رفضتني!
ام سُلطان : بسم الله عليك ! ومين يرفُض ولدي ؟ كامل والكامل الله !فز الحضّور مِن دخول السّيد شارل وبجانبِه شابه تبرُق مِن فُستانِها المغطى بالترتِر كسّاه اللون الذهبّي ، وحولهُم الصحّافه والكمِيراتّ التي تلتقِط صور كُل زاوية مِن الحفِل والحضّور !
فز نبّراس ونطق: يساتر يساتر ! شجاب هالانثى وسط الرجاجيّل !
ضحك هادِف ونطق : شكلك ناسي إننا بوسط اجانب
نبّراس : والله انها مووووتن حُمر !
هادِف : اكيد إنهّا ابنة شارل
نبّراس : ومن ذا شارل ؟
هادِف : على حسّب ما عرفت من الجرسون إنه صاحب الحفل
السيد شارل : Hello all. I'm so glad you're coming. All the artists who come here really thank you
" مرحباً بكُم جميعاً ، كل الفنانين الحاضرين هُنا شكراً لكم على حضوركم "
نبّراس : ترجملي وش يهبِد !
هادِف : يرحِب فيهُم
نبّراس : خلهُم يجونا الجنوب والله لا استقبلهُم اطلق من ذا !
هادِف : عزززز والله انك اطلق جنوووبي ! بس اشُك انك جنوبي بالواسطه ماقد سمعتك تسولف جنوبي!
نبّراس : اعلمّك تسولف جنوبي ؟
هادِف : لالا استريّح استريّح
نبّراس : شتتوقع من واحد من مواليد الرياض وماقِد زار ديرته غير مره وحده ؟
السيد شارل : First, I would like to introduce you to the two men that one of my Saudi colleagues saw in a public place, and I was truly amazed at their professionalism.
" بداية ، اقدم لكم الشابان الذين رآهُم زميلي السعودي في مكان عام ، وصدقاً دُهشت مِن عزفهم "
هادِف : قُم قُم شكله يقصّدنا !
نبّراس : وشو؟
السيد شارل : I present to you, Mr. Nebras and Hadef
" اقدم لكم السادة ، نبّراس و هادِف "
أعتلتّ صوت ضرب الكّفوف ببعضِها دلالة على الإعجّاب والترحيّب ..
تقدم هادِف ونطق : welcome
" مرحباً "
السيد شارل : Today we are going to have a big competition with the biggest artists, and it's a pity that you are an unknown but very interesting person! Can you play in front of everyone?
" اليوم سنخوض منافسه كبيرة مع اكبر الفنانين ، ومن المؤسف انكم اشخاص مجهولين لكنكم مُثيرين جداً للإهتمام ، هل تسمح بسماع عزفكما امام الجميع ؟ "
هادِف : Thank you all, it is true that we are not known because we only share music with friends, and today we are glad to have a sudden presence in front of hundreds of artists.
" شكرا لكم جميعاً ، صحيح اننا غير معروفين بحُكم اننا نتبادل المعازف مع الاصدقاء فقط ، واليوم نحن سُعداء جدا لوجودنا امام مئات الفنانين "رفعت لتين جوالهّا ودخلت تدُق على ميثاء : الحّقييني !
ميثاء بإستغراب : شفيكِ !
تنهدت لتين ونطقت : ام سُلطان اليوم جاتني وخطبتني لولدها !
فزت ميثاء ونطقت : خـ.. خطبتكِ !!
نطقتّ بصوت هامِس : اي
ميثاء : ونتي وافقتي؟
لتين : لا طبعاً ! توني في زهرة شبابي! صرفتهّا بالجامعه ، بس عطتني وقت افكِر !
ميثاء : بتفكرين بالموضوع صدق ؟ ..
أنت تقرأ
وكيفَ أمحوكِ مِنْ أوراقِ ذاكرتي .. وأنتِ في القلبِ مثلَ النقشِ في الحجرِ .
Romanceإحـدى اول روايـاتي المنسوجـة من وحـيّ الخـيال ، « حساب الكاتبه انستا : sl2xiii » كُتبت بواسِطه : سُهاد آل نُجيد .