١- كان لابد أن نلتقي في يوماً ما .

958 74 37
                                    




في الماضي:

في يوم كانت سمائهُ ذات أشعة شمس حارقة،ذلك لم يمنع الطفل ذو البشرة الشاحبة والعيون الصغيرة الحادة التي تشبه خاصة القطط والشفاه الصغيرة البارزة بسبب عبوسه اللطيف


كان شعره ينسدل على جبينه ويداه الصغيرتان تمسكان بجهاز التحكم عن بعد.


حاول اكثر من مرة ان يجعل سيارته تتحرك وتخرج من الحفرة التي كانت عالقةً بها الا انه لم يتمكن وعبس اكثر.


ظل الفتى بعمره الاثنا عشر مصراً على اخرج سيارته دون استخدام يديه،ومع تركيزه الشديد اجفله شقيقه الاصغر بحمل السيارة الحمراء ووضعها على الجانب.

كان الطفل الشاحب على وشك التذمر والتوبيخ لكن ابتسامة شقيقه البريئة منعته.

يبدو انه سعيد لمساعدة اخاه الاكبر بأنقاذ سيارته العالقة.


الاكبر أبتسم بوسع وتقدم من شقيقه صاحب العيون المدورة الصغيرة والانف المدبب.


نال الاكبر بشرة بيضاء شاحبة للغاية على عكس شقيقه،بيده ربت على رأسه المدور بشعره الكثيف.


"شكراً لانقاذ سيارتي جونغكوكي" الاكبر نطق وابتسم اخاه بوسع.

"كوك سيكون على استعاد دائم لانقاذ يون"
رد الاصغر.


الاكبر المدعو بيون ابعد بأنامله بعض الاوساخ عن وجه الاخر،كوك وحين كان على وشك قول شيء
سمع...

"يا رفاق هل تلعبون؟" التفت الشقيقان الى الفتى الواقف على بعد مسافة عنهم،كان يحمل سيارة صغيرة صغراء .

شعره طويل لدرجة لامسة كتفيه ووجنتيه منتفختان وشفتيه ثخينتين وجفونه مزدوجة ، كان منظره لطيفاً للغاية.

لم يجبه الشقيقان لانهما كان مستغربان منه ولم يكونا على معرفة به.

سار الفتى الاخر وعمره عشر اعوام بثقة نحوهما
ووقف ماداً يده الصغيرة جداً للمصافحة بوجهاً مبتسم.

"اسمي جيمين لكن ادعى مين مين" عرض يده
منتظراً ، الاكبر وهو يون مسح كف يده الملوثة بالاتربة ببنطاله القصيرة الاسود وصافحه بوجه مشرق

"وانا يونغي"


شقيقه الصغير سحب قميصه وهمس بجواره
"يوني لا تتحدث مع الغرباء،امي ستكون غاضبة"


يونغي ابتسم نافياً.

"جونغكوك هو بمثل عمرنا..هو صديقنا،اليس كذلك مين مين؟" حاول يونغي ازالة خوف جونغكوك وقلقه وقام بتشجيعه على مصافحة جيمين.

HOAX || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن