كنت داخل حلم كبير .
أعتقدت انه واقعي الذي ربطني بك .
لكنني سقطت بعد رحيلك وعادت الستائر لتغطي حياتي .هل أنا من بالغ في التفكير ام انك كنت عفوياً معي ؟
لقد تركتني عيناك اللامعة اطير بعيداً .
هذا ما كنت أحلم به .. أننا نطير معاً .هل كنت نجماً أم سحابة بيضاء ؟
لانني رأيتك في السماء بشكل واظح .
لقد كنا تحت الغيمة الاخيرة ، كنا معاً ومقربان كثيراً.
هل سأتفق مع فكرة انك شخص عابر ؟
هل ستظل النجم اللامع ؟ وغيمتي الزرقاء؟
لانني أخطط الى القدوم اليك ، حيث أنتَ في مكان بعيد.يا نَجم.. كنت سعيداً لانك كنت جزءاً من نجومي ✨
~~
تحرك مقبض الباب وتم فتحه بهدوء ليصدر صوت صرير مزعج ، لكن يونغي لم يهتم ، لم يكن من المهم ان الشخص الذي يقف خلف الباب قد فتح باب غرفته دون طرقها .
جل ما اراده هو رؤية صاحب هذا الظل ..
انفتح الباب بشكل اوسع وبعدها دخلت هيئة لجسد نحيل يرتدي قميص ابيض وبنطال جينز واسعان ، لقد كان هذا جيمين.
جيمين الذي دخل بوجه خالياً من التعابير وحتى مع القبض عليه اثناء دخول الغرفة دون اذن من قبل يونغي لم يغير شيئاً في نظرته الباردة .
حضوره الان كان السبب في رسم ابتسامة واسعة على محيا يونغي الذي قضم شفتيه لكبح فرحته ولكي لا يبدو غبياً وساذجاً امام الاصغر .
كان يونغي على وشك سحب غطائه كدعوة الا ان اطرافه تجمد من ما رأه ، فجأة أمسك جيمين طرف قميصه ورفعه لكي يخلعه ويبقى عارياً من فوق ثم نزلت اصابعه الى حزام بنطاله وبدأ بفكه وحتى سحابه ، عندما انتهى من ذلك ترك جيمين البنطال ينزل بهدوء من ساقيه حتى اضحى بسرواله الداخلي ذو اللون الاسود وهو الاخر قد تم التخلي عنه .
ارتجفت اطراف يونغي بالكامل ، كان جيمين الان امامه عارياً كما تخيله منذ ساعة تقريباً ، كان جسده لا يزال ذاته وكما تركه قبل اشهر ، ابيضاً وصافياً ، ونحيف قليلا .
بقى جيمين واقفاً في مكانه ، لم يبدو خجولاً ابداً مع عرض جسده واعضاءه ، كان شعره الطويل الذي يصل الى كتفيه يعطيه مظهراً مثيراً وساخناً جداً .
عندما نظر يونغي من مقدمة رأس جيمين وحتى عضوه الذي تدلى في الهواء ابتلع لعابه بصعوبة ، لم يتمكن من قول كلمة وكان عقله لا يزال مشوشاً ومتفاجئ من عرض التعري غير المتوقع .
أنت تقرأ
HOAX || YM
Romans" الحُبَ عَظيم لكنهُ لا يكتمل مع خدعة " تأليف : أومي غلاف من : lushy_YM تعليق مسيء للكاتبة او لاحد القرائ = حظر