عندما يتحقق حلمك الوحيد ، الذي لطالما قُلت عنه مستحيل ، ذلك الحلم الذي تناله بعد مدة طويل جداً من الانتظار ، ليالي كثيرة من البكاء ، وصلوات عديدة كانت تتلا في وظح النهار، ان كان حلمك هو حبك الوحيد ، الحب الذي نبت بداخلك من ذرة حتى اصبح فجوة كبيرة تلتهمك.
انه شعور الانتصار ، النهاية السعيدة التي نقرأها في القصص لابطالنا ، الفوز في معركة ، انها مشاعر لا توصف احس بها مين يونغي بعد خوض ليلة الاعتراف تلك ، بينه وبين بارك جيمين ، حبه الاول ،
فيونغي كان قد وقع له منذ المرة الاولى التي التقوا بها ، عندما جاءهم جيمين بشعره اللامع الكثيف ووجنتيه الطريتان ذات اللون الزهري والشفاه الممتلئة .
مذ الكلمة الاولى التي قالها جيمين ، وقع يونغي في الحب معه وبرغم صغر سنه الا ان قلبه كان يعرف كيف ينبض بطريقة مختلفة من اجله ، وكيف يميزه عن غيره ، لكنه كان مع ذلك جاهلاً..لم يقل يوماً انه حب
ليس حب الاصدقاء ، وانما شخصان لا يعرفان بعضهما ، كانت الصدفة اللطيفة والبريئة قد جمعتهما ، انه الحب الذي كان مخفياً لمين يونغي .
الحب الذي تم تظليله بغطاء الصداقة .
وفي النهاية كانا لبعضهما ، بعد كل شيء حصل وبرغم كل التظليلات ، اصبح جيمين ويونغي معاً ، كرجلين واقعان في الحب ، في قصة حب ملتوية كانت محفوفة بالمخاطر لكنها نجت ، على الاغلب .
وفي الماضي ، حين عاش الاثنان كل الامور ، الغيرة والغضب والتوتر والليالي العديدة من ممارسة الجنس دون اي مسمى ، هم حتى لم يقولوا عنها مصلحة متبادلة او اي شيء اخر ، لانها فعليا لم تكن كذلك ، لم يرغب يونغي بجسد جيمين من اجل ممارسة الجنس فقط ، ولم يكن جيمين يريد ان يفرغ الاكبر شهوته به.
الامر فقط كان...كان شيئاَ يريده كلاهما دون اي مصلحة ،انه فقط دافع صغير..او لنقل اكبر من ذلك بقليل ، يجعلهم متعطشين للمزيد ، للمزيد من القبل والعناق والتصاق الاجساد العارية .. كان شيئاً خفياً يرميهم نحو شيء يجهلوه وهو الحب .
وحتى بعد مرور ثلاث اعوام منذ اخر مرة قبلة فيها يونغي جيمين ، قبلة الوداع تلك كانت الشعلة لا تزال تتوسط قلوبهم ، وتشتعل بوجود سيهون وليبونا ... فكان شعور الغيرة هو اسوء شيء تذوقاه والتصرف وكأن شيئاً لم يكن بينهما كان افضع شيء يفعلوه .
لكن في النهاية حبهم هو من ينتصر
الحب يفوز دائما ، فها هي المشاعر تتجد بعد كل قبلة دافئة مطولة ، قبلة الشفاه ضد الشفاه ،
أنت تقرأ
HOAX || YM
Romance" الحُبَ عَظيم لكنهُ لا يكتمل مع خدعة " تأليف : أومي غلاف من : lushy_YM تعليق مسيء للكاتبة او لاحد القرائ = حظر