١٤- انها ليست عذريتي فقط ، انه قلبي .

311 24 0
                                    

انجوي ✨😌





عند البعض يكون احتساء الخمر شيئاً جيداً ، اقلاً لن تكون مقيداً ، ستفعل ما تريد ، تقول ما تريد ، تبكي ، تثرثر ، تنهار او تضحك بشكل مفرط لكن...في حالة اخرى قد تفعل اشياءاً اخرى تؤدي بحياتك الى التهلكة لانك كنت تحت الثمالة 

قد تقتل ، او تخبر احدهم بسر لا يمكن البوح به ، ومن الممكن ان تتعرض لحادث خطير . 

اما بالنسبة الى عزيزنا مين جونغكوك ، في الامس وصل الى درجة عالية من فقدان الوعي اذ اجبره رفقيه هوسوك على شرب المزيد والكثير من كؤوس الويسكي والتكيلا وغيرها حتى انتهى الامر به في غرفة صغيرة الحجم عاري الجسد برفقة شخص ما .

أستيقظ تايهيونغ ، كان نائما على وجهه واللعاب يسيل من فمه وشعره مبعثر وعندما تحرك لعن نفسه بسبب الم وتشنج عضلات جسده ، كل شيء يؤلمه وبالاخص اسفل عموده الفقري .

حدق بعيون مخمولتان الى الاخر ، وهو نائم على جانبه 

تتبع تايهيونغ بعينه البنيتان كتف جونغكوك الشاحب والعاري والمملوء بالعضلات .

ابتلع لعابه ثم اجتاحه شعور سيء للغاية وهو تأنيب لنفسه على ما فعلوه في الامس ، فقط كيف قام بتسليم نفسه النقية بين يدي شاب لا يعرفه مطلقاً ، لقد أعمت بصيرته امام تلك العيون الحادتين والملامح الرجولية والشخصية الرزنة والهادئة .

هز تايهيونغ رأسه لكنه لم يتمكن من ابعاد مقلتاه وعدم مراقبة تنفس الاخر المنتظم ، قام بقضم شفتيه مرة اخرى وهو ينظر بعقل مشوش .

ماذا عليه ان يفعل الان؟..لقد فقد عذريته في ليلة عابرة 

انها ليست كذلك بالنسبة اليه فهو يعترف بانه قد وقع في اعجاب جونغكوك لكن هي بالتاكيد عابرة بالنسبة الى جونغكوك الذي من المحتمل انه سيغادر فور استيقاظه .

تنهد الحنطي واخفض راسه حاشرا اياه داخل الوسادة 

شتم جراءته على اصطحاب الاخر معه الى منزله في وقت متأخر من ليل ، ومن الجيد ان لا احد من الحيران رأه ، او هذا ما اعتقده .

رفع راسه مرة اخرى واعطى جونغكوك نظرة مبتسمة قبل النهوض على مهل وبحذر على اطراف اصابع قدميه التقط القميص والبنطال الذي تم رميهم في الامس لقد ارتداهم ثم نظر الى الفوضى التي تحيطه ، كانت ملابس جونغكوك مبعثرا ايضاً هنا وهناك وقد تم كسر المزهية التي كانت موضوعة فوق الطاولة التي دفعه جونفكوك ضدها .

احمرت وجنتيه عند تذكر الطريقة التي تعامل بيها جونغكوك معه ، كيف دفعه بعنف ضد الحائط فور ان دخلوا وكيف قام بتقبيل شفتيه بشراهة اثناء حمله ، في تلك اللحظة اراد تايهيونغ بشدة ان يدفع الاخر عنه لكنه لم يستطع ، هو حتى لم يقاوم مطلقاً ، لقد كان مرتحاً ومتشوقاً لكل لمسه على جسده الذي لم يلمسه احد .

HOAX || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن