١٥- كُل ما نملُك هو أتصال بالعين.

254 23 4
                                    






لقد مضى أسبوعاً بالكاملاً على التجهيز والتحضير لحفل الزفاف ، ولم يهدأ جيمين مطلقاً فأقترح ان يتولى كل المهام بنفسه وشاركته السيدة مين ايضاً بذلك فكان ممتناً لها لانها كانت اكثر منه سعيدة اثناء التحضير على عكس والدته التي لم تتصل ولو لمرة واحدة منذ اخر لقاء قام بطردها من المنزل .

على اي حال ، كان جيمين متعباً في الامس ، امضى النهار بأكملها هو ومصمم الازياء في التعديل على البدلات التي من المقرر ان يرتديها هو وزوجه يونغي

ولا يوجد مجال للكذب بشأن حماسه في تجربتها ، فقد أختار اللون الابيض ، و هناك بعض التطريز بالاحجار البراقة عند كم السترة الضيقة ، وما يجعلها ملفتة للنظر هو شكل المثلث الذي يقع في الظهر ويظهر بشرته البيضاء لكن ليس بشكل واظح وانما تمت خياطة قماش شفاف ، بطلب من يونغي والبنطال مشدود حول ساقيه وفخذيه .

اما يونغي فاكتفى ببذلة سوداء اللون لكنها باهضة الثمن وبتصميم دقيقة يجعله رجولي ومثير .

والاحد كان هو اليوم المقرر للحفلة التي اقيمت في قاعة كبيرة تم ملئها بالاشخاص المقربين والاصدقاء ، فحضرت والدة جيمين وزوجها كريس ، ووالدي ليبونا وشقيتها

اضافة الى سيون الذي اصطحب مورين معه لتبقى تشو هي متفاجئ للغاية من مدى تحسن حالته وتطورها والقليل من اصدقاء يونغي وجيمين من الجامعة .

كانت الموسيقى تعزف لكنها لم تغطي احاديث الحضور وضجيجهم حتى تم اطفاء الانوار وتركز ضوء نحو المدخل حيث دلف الزوجين الى القاعة ويدهما متشابكة مع بعضها بقوة ، فحدقوا جميعاً بذهول وصدمة من مدى وسامتهم وتناسقهم ، كان شعر جيمين الاشقر يتوهج في الظلام و وبشرة يونغي الناصعة التي ميزته هي من سلبت انظار الحضور الذين فغرو فاههم معجبين بما يروه .

لقد احمر جيمين خجلا اثناء السير بسبب العيون التي تحدق بهم وللهمسات التي سمعها فشد من احكام قبضته حول ذراع يونغي الذي ابتسم عند رؤية والدته التي تبكي في مقدمة القاعة ووالده الذي يسانهدها ومنحه ابتسامة وكان جونغكوك بالجوار مع صديقه هوسوك .

نظر جيمين ايضا الى امه التي لم تبدي اي رد فعل و لوزوجها الذي حدق بيهم بأنزعاج ، فلم يفهم جيمين السبب وراء ذلك لذلك لم يهتم واكمل سيره مع زوجه برأساً مرفوع ونظرة واثقة .

حتى وصلوا الى والدي يونغي فاستقبلتهم السيدة مين بعناق

" ياللهي ، انا لا اصدق ما اراه ، انا سعيدةً للغاية..." بكت ميان ليقهقه يونغي ويرفع كفه ليمسح دموعها .

HOAX || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن