١٢- أميري الصغير .

287 34 2
                                    




تطحن تشو هي الارض بكعب حذائها الاحمر في غرفة يونغي حيث طلبت من جيمين التحدث على انفراد بينما بقى زوجها كريس في غرفة المعيشة للتحدث مع يونغي و والديه .

يجلس جيمين فوق السرير ، يراقب والداته الغاضبة تمشي ذهابا وايابا امامه ، وهي تبدو كالصرع او الدوامة التي لن تهدأ في اي وقت .

تنهد جيمين مقلبا عينيه ، فهو لم يعد يشعر بالخوف من غضب والدته او يهتم لرأيها منذ اخر مرة تحدثت بها معه .

"امي ، هل يمكنكِ الجلوس , أنتِ توترينني " اردف جيمين بنفاذ صبر لكن والدته رمقته بنظرة جعلته يلتزم وينظر بعيداً

"ااه يالك من ولد مغفل وساذج , ياللهي لا اصدق انني انجبتك" قالت مشمئزة منه ، ولقد توقفت عن الدوران حول نفسها , هز جيمين رأسه ساخرا من كلماتها فهي لم تعد تؤذيه وانما تضحكه لمجرد سماعها .

" هل تضحك ؟ " سألت تشو بعيون تكاد تخرجان من موضعهما ، " في مثل هذا الوضع يمكنك ان تكون طبيعيا وتسخر بينما والدتك تكاد ان تصاب بنوبة قلبية ، او ينخفض سكر دمي لدرجة الموت" 

نهض جيمين غاضب ونظر اليها بجرأة " وماذا ينبغي علي ان افعل ، هااا؟ " تقدم من والدتها التي عادت بخطوانتها ، كانت خائفة من النظرة المجنونة داخل عيني ابنها .

هز جيمين راسه " لا يمكنكِ فعل شيء امي " رفع خاتمه في وجهها ليكمل " لقد تزوجت واصبحت الان مين جيمين ، لذا لن يهمني اي شيء تقولينه بعد الان " 

ابتعلت تشو لكنها توقفت وحاولت ان تبقى على موقفها وان لا ترضخ لغضب الاصغر وجنونه غير المتوقع

" اذا ماذا ؟ هل انتَ سعيداَ الان بعد ان حظيت بحفل زفاف رديء وسيء دون علم اي احد ، وبقيت كالغبي في هذه الغرفة بينما تملك شقة خاصة بك , هل تحبه لدرجة يمكنك تحمل كل هذا القرف بينما انت تستحق الافضل" صرخت تشو بنبرة ساخرة جدا ومتعجرفة ، اكملت حديثها بأبتسامة متعالية

" هل أنتَ راضياً بني ، احقا هذا ما تريده؟" 
رمش جيمين في وجهها ، لقد تفاجئ من ما قالته 

" أ..اجل انا احبه كثيرا ، ولا بأس معي ، الاهم اننا معا رغما عن الجميع , ثم ان عائلته يحبونني ، لم يكن الامر كما توقعنا ، هم بخيرا الان وهذا يكفيني " 

افلتت تشو ضحكة صاخبة وتظاهرت بانها تمسح الدموع من مقلتيها " ااه طفلي الصغير " تهز راسها وحدقت بجيمين بنظرة على انها تعاطف مع ما اردف به

رفعت كفها لتبعد الخصلة عن عين جيمين
" هل هذا ما تعتقده عنهم ؟ تلك التي اصبحت حماتك الان هل تصدق بانها ستحبك الى الابد ام هيون الذي صمت لانه ضعيف و ليس بيده حيل لمنعكم , او زوجك الكريم؟..هل تظن بانه سيكتفي بك انت وحدك ؟ ... جيميني صغيري ارجوك استيقظ لانك غافل بشكل محزن "

HOAX || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن