وكأن وداعنا في ألامس كان
فلا يزال ذاتهُ يوم ربيع
لا يزال صدركَ دافئاً عند أخر عناق
أنتَ والله يا صديقي
لك مكان في كل زمان.
حتى مع أستعدادك للمتوقع يأخذك الموقف بعيداً مندهشاً ، بطريقةً ما يتم رميكَ منخذلاً على الرغم من أنك تعلم ما قد يحدث ، على الرغم من أنك مدرُكً ، تستمر التصدعات في سحبك الى التنفس داخل مشهداً غير مألوف .
لقد أخبرته اونهي ، في تلك الليلة التي زارها فيها جيمين في شقتها مساءاً ، اخبرته بشكل يأس عن شعورها الرهيب بفقدان الوقت ، كان جيمين عاجزاً تماما عند سماع الصوت الباكي الا انه لم يبخل برمي كلماته المطمئنة والمهدئة .
مع انه انه شعر بذات الشيء ، بقدوم يوماً كئيباً مظلماً غيمة سوداء محملة بالامطار.
في تلك اللحظة بكت اونهي وكأنها لم تفعل من قبل ، تحدثت حول العديد من الامور والمخاوف والاوقات التي كافحت بها لكي تبقى على قيد الحياة متمسكة ببذرة صغير ملتفة بين احشائها بعد ان هجرها حبيبها ، واصلت الحديث حول المستقبل المجهول والمخاطر التي قد تتعرض لها هي وابنتها ، اكد جيمين لها انها لن تحدث وحتى وان حصل ذلك لابد من ان يُحل .
هذا بالضبط ما قاله جيمين ، لابد من أن تُحل الامور .
لكنه لم يعرف أن الموت لا حل له ولا مفر منه .
ان الطفلة الصغيرة كان مصيرها هو ان تفقد والدتها اثناء ولادتها ولا يوجد افضع من هذه البداية لعيش المرء حياته .
الان بكى جيمين ، بعد أسبوعاً من الجنازة كانت لا تزال روحه تبكي في صمت ، بينما يشاهد الطفلة الصغير النائمة فوق السرير بجانبه ، جفونها المنتفخة مغلقة وانفها مدبب صغير وشفتيها زهرية ناعمة كما شاع وجهها ببشرة بيضاء مائلة للاحمرار بينما تم لفها داخل لحاف زهري اللون.
كانت هادئة تماماً على عكس باقي الاطفال حديثوا الولادة
ناعمة وصغيرة جداً حيث يمكنك حملها باحدى يديك ولن تعاني من وزنها الذي لا يزن شيئاً.
ومنذ ان وضعت بين يدي جيمين وهو لم يتركها ، احتضنها وقبلها ، وهمس بجوار أذنيها الصغيرتان بانه سيعتني بها مهما كلفه الامر وتوعدها بالحماية والحب والرعاية .
كان ذلك مستحيلاً ، ان ياخذ جيمين طفلة لا يوجد بينهم حتى رابط قرابة بعيد ، رفض مدير المشفى اعطاها باسم القانون وغضب جيمين في ذلك الوقت كثيراً حين قال المدير ان الطفلة الصغير ستبقى حتى يتم نقلها الى دار الايتام .
أنت تقرأ
HOAX || YM
Romance" الحُبَ عَظيم لكنهُ لا يكتمل مع خدعة " تأليف : أومي غلاف من : lushy_YM تعليق مسيء للكاتبة او لاحد القرائ = حظر