بعض الامور يجب ان تكون مخفية وأن لا تظهر لانها بمجرد ان تكون علنية ، ستأخذ الكثير من المواقف ، و الكثير من الازمات .
مين هيون ، كان أحد الاشخاص الذين يمتلكون سراً خطيراً ، حقيقة يمكنها أن تنهي حياته لذلك عندما تلقى رسالة نصية من السيدة تشو هي والدة جيمين ، كانت اعصابه جميعها قد تلفت ، وتشنجت وشعر بالارتباك لانها تتواصل معه بعد فترة من الانقطاع .
يقف هيون ببذلته السوداء الرسمية أمام البحر ، واضعا يديه في جيب بنطاله وراسه مرفوع ونظرته ثابتة ، كان يأخذ كومة من الهواء النقي لاراحت داخله ، وصوت الموجات المريح سلب بعضاً من افكاره حتى قاطعته اصوات خطوات متقطعة فوق الرمال .
اغمص عينيه متنهداً من اللمسة على كتفه ورائحة العطر النسائي المخدرة ، في السابق كانت هذه اللمسات والرائحة تجعله بخير وسعيد لكن الان لا..انها تخيفه لدرجة تقدم خطوة مبتعدا ثم التفت ليقابل وجه المرأة العابس .
"لقد توقفنا عن ذلك منذ زمن تشو هي" يقول بنبرة تكاد ان تكون محذرة ومظلمة لكنها ليست كذلك لان تشو هي تطلق ضحكة ساخرة مسلية وهي تمضغ علكتها بشكل مثير
تنزل تحديقات هيون الى شفتيها ثم تعود الى عينيها البنيتان ، لا يعلم كيف لكن هيون لوهلة رأى جيمين فيها .
نظراتها و نبرتها وتحركاتها ، وتمردها، براغم انه لم يرها تصدر منه الان انه كان متأكد بانها تركت نسخة منها ، وهي جيمين بالتاكيد .
تهز تشو هي رأسها وتتوقف عن الضحك وتميل خصرها قليلا ، اذ كانت ترتدي شيئا فاضحاً كعدتها ، حيث تظهر افخاذها من الفستان القصير وتبرز منحنياتها بسبب ضيقه وتجمع نهديها معا وللاعلى لدرجة لا يمكنك ان تخفض بصرك لالقاء نظرة مطولة او خاطفة.
"وأن يكن لايزال يجمعنا شيء عزيزي هيون" تقوم بأرجاع خصلة من الشعر المستعار الاشقر القصير خلف اذنيها ويحدق بها هيون لثواني ثم يقابل البحر لتتحرك هي قليلا وتقف الى جانبه
"مهما يحدث سيبقى جيمين هو أبنك يا هيون ، لذلك انت مجبر على البقاء معي حتى وان تم كشفنا" تتحدث بشكل محذر ثم تسخر بأبتسامة عند رؤية الالوان المتدفقة من وجه الاخر .
تواصل بنبرة منزعجة ، وتعقد ذراعيها " لكن اتعلم ماذا؟..الاخوان غير الشقيقان يمارسا الجنس معاً منذ مدة بعيدة"
يشعر هيون بصعقة قوية في جميع اجزاء جسده فيلتفت بالكامل بمعالم مصدومة ،ونظراته تهتز مطالبة بالحقيقية ويراها في عيون تشو هي دون ان تكون ، لا يوجد اي تلميح للمزاح في نبرتها ولا حتى في وجهها .
أنت تقرأ
HOAX || YM
Romance" الحُبَ عَظيم لكنهُ لا يكتمل مع خدعة " تأليف : أومي غلاف من : lushy_YM تعليق مسيء للكاتبة او لاحد القرائ = حظر