| مقدمة |

9.5K 237 148
                                    

︻︻︻︻
كراكيب
︼︼︼︼
ْ
ْ
_يا خرابي عليّا و أنا كلاسيكي يا ناس .

كلمات متغزلة خرجت مِن فاهه و هو يرامق حاله في المرآة برضا عن هيئته ، ها هوَ يرتدي سِروال كِلاسيك يحمل مزيج مِن المربعات ما بين الأبيض و الأسود 'كاروهات' ، و على جزعهِ العلوي قميص ناصع البياض .. هوَ شاب يحمل مِن العمر ستة و عِشرون عام .. صاحب تقاسيم شرقية .. وسامته طبيعية إلى حدٍ ما .. بشرتهُ أقل مِن حنطية ولكن ليست بيضاء ، بِحدقتين كَحيلتين ، و لحية منمقة .. و خصلاتٌ طويلة نسبيًا شديدة السواد .. أعينه بُنيةٌ ، و طوله مناسب .

نظر لحاله قليلًا ، و ذهب بحدقتيه إلى ذاك القميص الذي قام بإغلاق جميع أزراره .. و بعدها نظر لخصلاته المرتبة .. صمت لبرهةٍ و بعدها غمز لِحاله عبر المرآة قائلًا :-
_تؤ مِش حاسسني ، مش عارفني .. ده مش "كارم" .

ذهب بيديه تجاه الأزرار التي بجوار عنقه و قام بِتحرير أول زرين ليظهر تيشيرته الأبيض الذي بالأسفل 'بضي رجالي' ، و اتجه إلى أسفل القميص ليقوم بتحرير الزِر الأخير و هو يأخذ طرف مِن أطراف القميص ليقوم بوضعه داخل سرواله .. فابتسم بإتساع و رضا أكثر و هو يتمتم :-

_العشوائية مطلوبة برضو .. مش هنخسر حاجة .

ليُدَحرج حدقتيه تجاه خصلاته بعبث و يرفع يديه سريعًا لِيُشَعِثه بعشوائية ؛ أخذ نَفَس عميق و زفره بِنشوة عالية ، و أنحنى تجاه طاولة المرآة 'تسريحة' ليلتقط نظاراته الشمسية ، و مِحفظتة ، و أخيرًا مِفتاح سيارته الجديدة التي ابتاعها منذ يوم واحد .. قَبَّل المِفتاح و تَرك غرفته لتسير قدميه في بيته الهادئ .. عذرًا لمْ أخبركم عن هوية بطلي .

إنه "كارم وحيد عابد" ، يقتن بمفرده في منزله الخاص .. يمتلك مطعم كلاسيكي خاص به ، هو بالأصل شيف ولكن ترك تلك الأمور لأصدقائه "شادي" و "ماجد" الذين يعملون معه بالمطعم الخاص به ، و تَوَلى هو أُمور الإدارة ، و الدعايا ، و أحيانًا يقوم بمساعدتهم في أشياء معينة :-

_آه لِحالي أحلالي ، ده كُله رخيص مافيش غالي لوحدي بكون رايق بالي .
كان يدندن تلك الأغنية بصوت نشاذ حقًا .. تجوَل قليلًا بِغرفة المعيشة الخاصة به ليقوم بتنظيم المنزل و تنظيفة .. يقوم بتعديل وسادةٌ على أريكة ما هُنا ، و يذهب ليُرجِع كُرسيٌ ما إلى موضعه الأصلي هُناك .

أنهى ما كان يفعل و تنهد و هو يُبعد خصلاته عن جبهته ، وضع يديه بِجانبيه و تحدث :-
_آه البيت مِن غير ولية زي اللوبية مِن غير تقلية .. ماسخ كدة و ملوش طعم .

تمتم بتلك الكلمات عن ظهر قلب ، هو لا يُريد أن يتزوج ، يعشق العيش وحده .. ولكنه استمع إلى تلك الكلمات مِن أصدقائه فوجد أن لا مانع مِن قولها برغم عدم رغبته تلك .

ليس فاحش الِغناء ، ولكنه ليس فقيرًا أيضًا .. لا يمتلك قصور و سيارات و أملاك لا حد لها مِثل 'فهد الفهود' ، ولكنه يمتلك منزل صغير أربع غُرَف و مِرحاض و غرفة معيشة بِها مطبخ على التراز الأمريكي .. حتى سيارته التي ابتاعها منذ يوم واحد لمْ يقوم بدفع المبلغ الخاص بها كله ، بل قام بتقسيطها على عِدة أشهر ، لا يمتلك شركات و العديد مِن الفروع لها ، بل لديه مطعم صغير يُدعى "مقرمشات كارم" و المطعم بأكمله مصمم على تِراز ذاك المطعم الذي يدعى "مقرمشات سلطع" الذي بالمسلسل الكرتوني 'سبونج بوب سكوير بانس' ..

كراكيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن