صلى عليكَ الله يانورَ الهدى
ما دارت الأفلاكُ والأجرامُصلى عليكَ الله ياخيرَ الورى
ما مرت الساعاتُ والايامُ
__________________#كراكيب🕊
#لـ رحمة أحمد🕊⚖
___________________
متنسوش الكومنتات و الڤوت❤
_________________
ليلًا ...
أخذته أقدامه لمنزل عمه ، يشتاق له بعض الشيء .. يريد أن يطمئِن عن حاله ، و بعدها يعود لـ"مهاب" مجددًا .
توقف ببداية الطريق ، و رفع أعينه لأعلى فوجدها تقف بنافذتها .. لمْ تشعر بوجوده .
شعر و كأنها تبكي ، ظل على حاله لدقائق هكذا ، حتى وجدها تنظر له بتعجب .. لحظاتٍ و اتسعت ابتسامتها ببعض الأمل ، و كأنها كانت تفتقد رؤيته ، و حين رأته تلونت الحياة كلها بأعينها .
اخفض رأسه سريعًا بعدما اِلتقت أعينه بخاصتها .. و دلف داخل العمارة بأسرع وقت .. لحظاتٍ و توقف أمام منزل عمه ، طرق بابه كثيرًا ولكن!
لم يستمع لإجابة "كارم" ولا صوته .. شعر ببعض الضيق و أخرج هاتفه من جيبه ، هاتفه عدة مرات حتى جائه الرد ، فتسائل هو بضيق :-
_أنتَ فين يا "كارم"؟
_أنتَ اللي فين يابني!! أنا عندكم في البيت .
نفخ "قصي" بضيق .. و ردد :-
_خلاص .. أقفل أنا جاي .أومأ له "كارم" و أغلق الخط .. فأنزل "قصي" هاتفه عن أذنه ، و وضعه بجيبه .
نظر تجاه الدرج ، و تنفس ببعض الهدوء .. لماذا يشعر بألم عندما يلحظ بكائها؟! هو لا يريد خوض تجربته القديمة مرة أخرى ، لا يريد أن يكون هو المتسبب في إيلام قلبه مجددًا ، لا يريد أن يتعلق بأحد ثانيةً ، قد اِكتفى مما حدث .
هبط درجات السلم واحدة تلو الأخرى بصمت .. حتى توقف أمام بوابة العمارة .. توقف أمامها كثيرًا يستنشق الهواء ، و بعدها خطى بخطواتٍ متعجلة للخارج دون أن يأخذ حذره من غفلات الطريق!
يشعر بتيهة ، و إختناق .. لا يوجد أي تطور بحياته ، يفكر بالسلبيات فقط .. كل ما يؤلمه و يؤرقة .. كل حزنٍ و كل تعثر بحياته .. أصوات دماغه جعلته يتناسى مَن حوله .. حتى أضواء الطريق لمْ يراها ، أصوات السيارات و المارة لمْ يسمعها مِن الأساس! يشعر و كأنه إنعزل كليًّا عن عالمه الخارجي .
و لسوء حظه ظهرت سيارة فجأة ، أو بالمعنى الأصح هو الذي ظهر للسائق بطريقة مفاجئة .
ما إن شعر به الرجل أمامه حتى مد قدمه سريعًا لمكبح الفرامل محاولًا إنقاذ الموقف ولكن!!!
أنت تقرأ
كراكيب
Umorismoو ماذا عن عودتي بتلك الرواية الجديدة "كراكيب"؟ أهِيَّ روايةٌ حزينة درامية؟ -لا أعزائي ، إنها روايةٌ مُشبعةٌ بالكوميديا، رواية عائلية فكاهية خفيفة ، بها الكثير مِن الضحك و بعض النصائح العابرة الإجتماعية ، و قليل مِن الدراما _فقط القليل_ ، و الكثيرُ م...