دافِناً في جدار حسّهِ | 11

135 11 23
                                    

✍︎︎
مدري بس ترا التحديث على حسب التفاعل مع الفقرات ماحب الكلام الي عبارة عن استمري احب اشوف ردة فعلكم على كل فقرة اكثر من اني اشوف ذا الكلام لذلك ما يحمسني ابدا ( ͡° ͜ʖ ͡°)
________________________________

•• بيلا ••

واخيرا بعد يوم مرهق سأستطيعُ النومَ
رميتُ كل شيء أمامي وعلى وشك ان التقي بسريري
وأحضنه حتى داهم الغرفة شخصًا ما ..
التفتُ برعب وضعت يدي على صدري ، تنفست الصعداء
  عندما رأيت بانها والدتي من عاداتها اقتحام الغرفة  ولا زلت حتى الان لا أعتاد على ذلك بكل مره تخيفني ..

"" كم مرة علي اخبارك أن تطرقي الباب اولا ، لست طفلة بعد الأن لدي خصوصيتي رجاء ""

تذمرتُ لتغلق الباب ورائها أخذت مكان بِجانبي على السرير وتحمحمت عرفت على الفور بانها هنا لانها فضولية بشان امر ما ..

"" ما الذي انتي فضولية حوله ""
تحدثت لتبتسم لي وتبدا بتعديل جلستها ..

"" هل حدثك هيونجيـن عن علاقته بتلك الفتاة راون ""

جعدت ملامحي قليلا اعني لماذا تسالني عن علاقات هيونجين ولماذا سيحدثني عنها ؟ ذلك الغبي لا يتحدث
معي سوى اذا يريد خدمه مني ..

"" لا ولست مهتمة بعلاقتهم ""
اجبت ببرود استلقيت بتعب وقمت بوضع الوسادة على وجهي ..

"" اعني بالاول قال بانها خطيبته فجاة حتى انه
عرفنا عليها بمكان غير لائق لكن بعدها تقبلنا الأمر وأحببنا الفتاة فجاة أصبح لا يتحدث عنها ولم ارى الفتاة مرةً اخرى وكلما حاولت التحدث معه يقول انه متعب و سـ ينام لذلك انا قلقه عليه انها اول علاقة له لذا لا بد من انه الان يعاني صغيري من الم الحب ""

تذمرت حول صغيرها مرارًا وتكرارًا الى ان أستسلمت للأمر..

"" اوعدك باني غدًا سأسأله عن كل شي يثير فضولك ، فقط دعيني انام قليلًا ارجوك فانا متعبه ""

توسلت إليها واخيرا اشفقت علي وقامت بتقبيل رأسي وذهبت ابتسمت براحة الان سأجتمع بعالم الاحلام ..

شعرت بانزعاج من الضوء الي يخترق عيناي لكني اكسل من ان اغلقه لذلك وضعت البطانية على وجهي

اغلقت عيناي و على وشك آن اغفو حتى سمعت أصوات بجانب غرفتي بالطبع انها هانا وأصدقائها مجددا !

فكرت بان اذهب إليها واقوم بشتمها لكن جسدي لا يمتلك اي طاقة الان ، لذلك شتمتها من غرفتي وانا اعرف بانها سمعتني وذلك يكفي

المنقذَ في خطةِ الطوارئِ  H|Rحيث تعيش القصص. اكتشف الآن