مر زياد على صديقه ليعيد له السيارة ولكنه لم يجده وإتصل به فأخبره بأنه فى مشوار ولن يعود اليوم فعاد إياد مرة اخرى بالسيارة وفكر بأنه سينهى اعماله ويعيدها فى الغد , إبتسم لنفسه وهو يفكر فى خطط والدته لتزويجه وبحثها عن عروس لكنه يرفض هذه الطريقة ويريد أن يقع فى الحب ليتزوج, فتح الراديو ليستمع إلى الأغانى ويدندن معها.
************
فى الشقة الجديدة, وقفت بدر تسمع الأصوات العالية والتى إتضحت الآن أكثر, تقدمت من حجرة النوم و دفعت الباب المفتوح بيد مرتعشة وتجمدت فى مكانها من هول مارأت... كان ماجد فى الفراش مع فتاة, وقفت بلا حراك وهى تسمعهما , تجمدت الدماء فى عروقها وهى ترى الأجساد العارية أمامها , حاولت ان تعود للخلف ولكن قدماها إلتصقتا بالأرض وكأن أصابهما الشلل , كان ماتشاهده الآن أسوأ من أى شئ يمكن ان تراه فى الحياة ,إغمضت عينيها حتى لاترى هذا المنظر المخذى بل الكابوس , علت أصواتهما وهما يستمتعان معا, لم تستطيع أن تمنع شهقة عالية خرجت منها وتراجعت فأصطدم الباب بالجدار محدثا صوت عالى ,توقفا و إنتبها لها ونظر لها ماجد بصدمة وحاول أن يغطى نفسه وهى تنظر له بذهول ووضعت يدها على فمها وهى ترى وجه الفتاة التى كانت نائمة معه , كانت سمر...
صرخت بدر صرخة خفيفة من صدمتها و أمسكت سمر بملاءة لتغطى جسمها وهى تنظر لبدر بفزع , ارتجفت بدر وهى لاتصدق مارأت ... تحول وجه ماجد للون الأبيض وإحمر وجه سمر وعجز اى منهما عن الكلام ..
ذهب زياد لمحل الحاج معاطى وأعطاه ثمن البضاعة التى أخذها وقال: دى آخر دفعة ...
مش هاتآخد تانى؟
لأ الشهر ده الشغل مش أد كده وكمان طلبت شوية بناطيل جينس ولسه هاسدد حسابها...
إيه الشغل مش ماشى كويس؟
يعنى .. السوق نايم وإنت عارف..
ربنا يرزقك يابنى عموما لو إحتجت بضاعة المخزن قدامك خد اللى إنت عايزه وإبقى إدفع بعدين.
ربت زياد على كتف معاطى: تسلم ياحاج جمعة.
وقف معاطى أمام المحل يراقب زياد وهو يركب السيارة وقال: عقبال ماتركب عربيتك قريب.
يارب ... يسمع من بقك ربنا.
إبتعد زياد بالسيارة وقال جمعة: إبن حلال ربنا يوفقه.
*******************
مواجهة الثلاثة فى شقة بدر وداخل حجرة النوم كانت صامتة , تجمدو مثل التماثيل , لم يتكلم اى منهم, ماذا سيقولون بعد أن امسكتهم بدر متلبسين بخيانة كبيرة وغدر لايمكن تصوره. وقفت بدر وهى عاجزة عن الكلام ووقعت الحقيبة من يدها , حاولت ان تتكلم ولكن صوتها لم يطاوعها ويخرج وفتحت فمها , كانت ضربات قلبها متلاحقة وشعرت بأنه سيتوقف من الصدمة , بدا وكأن عقلها أيضا توقف وهى تبحث عن الكلمات وأخيرا همست بعدم تصديق : سمر؟؟؟ سمر!!!
أنت تقرأ
حكاية بدر
Romanceأصعب شئ أن تتعرض للخيانة من الشخص الذى تحبه ومن المقربين وقتها تفقد التوازن وتفقد أيضا الثقة بكل الناس والأكثر تفقد الثقة فى الحب فهل يمكن ان تستعيد بدر حياتها بعد تعرضها للخيانة .