بدأت اجواء الشتاء فى الاقتراب وأصبح الهواء يحمل رائحة الأمطار وهذا الجو تحبه بدر جدا جدا وتحب ان تقف تحت المطر ,وقفت فى الشرفة تفكر بهدوء وحدها, كانت تسأل نفسها ماذا رأت فى ماجد حتى تحبه؟ ماذا اعجبها فيه؟ ولم تجد إجابة تقرب منها وجعلها تحبه ولكنه مختلف عنها تماما والآن ظهرت حقيقته على السطح .. وتاكدت بأن هذه هى شخصيته ولكنها كانت تحت غطاء رقيق ساهمت سمر فى إزالته ... تنهدت بدر وحاولت ان تجد فى دالخها ذكرى جميلة عن ماجد ولكنها لم تتذكر سوى مواقفه السلبية وذنبه الكبير...
أسندت ظهرها للكرسى ونظرت للسماء الصافية وإبتسمت عندما مر زياد فى ذهنها. يبدو لطيف فعلا وإهتمامه بها يعجبها ولكنها لن تثق مرة أخرى ,لن تنساق خلف مشاعر الطيبة التى تظهر بعد ذلك ,ستكون حذرة جدا حتى لاينجرح قلبها مرة خرى...
دخلت ولاء وقالت: بدر.. بابا عايزك..
فيه حاجة؟
محمد جه من شوية وكانو بيتكلمو ..باينه سأل على زياد وعايلته.
خرجت بدر من حجرتها مع ولاء وإبتسم لها محمد قائلا: تعالى يابدر... مبروك ياستى...
على إيه؟
الولد طلع زى الفل أبوه راجل محترم جدا وسيرته مفيش انضف منها ووالدته ست كاملة ,كل الشارع بيشكر فيهم
منيرة: الحمد لله.
إستنى ياماما .. سألت على زياد بقى فى مكان شغله والكل بيقول فيه كلام كويس قوى يعنى الناس طلعو كويسين قوى.
عبد العظيم: الحمد لله.. كلمه بقى يامحمد وحدد ميعاد الخطوبة.
بدر: خطوبة بسرعة كده؟
هانستنى إيه يابنتى؟ الناس وطلعو ولاد أصول وكويسين وخير البر عاجله...
ولاء: وهانعلم الخطوبة فين؟
أجابت بدر بسرعة: فى البيت وعلى الضيق.... مش هانكرر الغلطة تانى...
ولاء: ليه بس يابدر...
عبد العظيم: اختك معاها حق الخطوبة هاتبقى هنا فى البيت ,إحنا وهم وبس...
طبعا فرح زياد جدا بإتصال محمد الذى حدد معه ميعاد الخطبة وإستأذن زياد فى ان يمر على بدر فى المحل ويأخذها لشراء الشبكة وأعطاه محمد الإذن وقال: إنت خلاص بقيت أبو نسب... معاك رقم بدر كلمها وإتفق معاها....
زاد توتر بدر لتسارع الخطوات ولم تعلم ماذا تفعل,, فقد حدد والدها موعد للخطبة فى نهاية الأسبوع ,,لكنها لاتريد أن تتزوج بسرعة , تريد أن تأخذ وقتها حتى لاتندم ولكن والدها لن يوافق بالتأكيد ...
أطلقت ألفت الزغاريد فى المحل وهى تضم بدر بفرحة: أيوه كده فرحينى... مبروك ياحبيبة قلبى.
أنت تقرأ
حكاية بدر
Storie d'amoreأصعب شئ أن تتعرض للخيانة من الشخص الذى تحبه ومن المقربين وقتها تفقد التوازن وتفقد أيضا الثقة بكل الناس والأكثر تفقد الثقة فى الحب فهل يمكن ان تستعيد بدر حياتها بعد تعرضها للخيانة .