قال منتصر
" الشعر اللي لاقيناه طلع نتيجته متطابقة مع شعرك. "
لم أشعر بنفسي إلا و قد أغلقت الخط. و انهرت في البكاء و العويل فبجانب تلك المصيبة التي وقعت فيها و هي قتل كريم بالخطأ لقد كشف أمري.
لم أعرف ماذا أفعل. أأعترف بكل شيء و أسلم نفسي ؟ أم أظل مكاني و أترك حبل الأمور على غاربها ؟ حقا أنا بحاجة لأحد يقف بجانبي في تلك الأزمة. كنت جالسة على السرير و أنا أبكي فوجدت سلمى ترن على فلم أرد.
و لكنها ظلت ترن علي فما كان في وسعي إلا الرد عليها فقلت بصوت متقطع و متهدج يبدو فيه الحزن و البكاء
" أيوة يا سلمى فيه ايه ؟ "
" انتي اللي مالك ؟ انتي معيطة ؟ "
" لا. "
" كدابة انتي معيطة. طب سلام دلوقتي. "
و أغلقت الخط. و بعدها نظرت للمرآة وجدت أوهام فصحت بها
" عايزة مني ايه ؟ جاية تشمتي فيا ؟ "
و لكنها ظلت واقفة في المرآة بدون أي كلام. فعدت لمكاني و أخذت أقول كالمجنونة أنني لم أقتل كريم بقصد و أنني فعلت ذلك بعمي لما فعله بي. لم أكن وحدي بل كانت أوهام معي.
فتحت كشكول ذكرياتي و أخذت أكتب ما حدث حتى اهدأ و لكنني وجدت نفسي أكتب كلمة قاتلة لعدة مرات. فرميت القلم و أدخلت الكشكول مكانه.
مرت ربع ساعة و فجأة وجدت جرس الباب يرن. أيمكن أن تكون أمي ؟ و لكنها لا تعود الآن. فنزلت من غرفتي و فتحت الباب فوجدت سلمى أمامي.
فقالت
" زي ما كنت بفكر انتي منهارة. "
" اتفضلي. "
و ذهبنا و جلسنا في غرفتي و أحضرت لها عصيرا. فقالت لي
" مالك ؟ "
" مفيش صدقيني. "
" ازاي مفيش و عينيك وارمة من العايط ؟ احكي في ايه. "
كم تمنيت لو أنني أستطيع أن أحكي لها و أشكي لها همي و لكن ما عساي أن أقول. أأقول لها أنني قاتلة ؟ بالطبع لا فذلك سوف يدمر مستقبلي فإن فعلت ذلك فهذا يعني أنني لست إلا حمقاء.
كنت اتعذب من داخلي و الألم يدميني و لكنني حاولت بشتى الطرق إظهار تماسكي أمامها فقلت
" م- مفيش "
فاقتربت مني و جلست بجانبي و أمسكت بيدي و قالت
" أنا عارفة انك مش عايزة تحكي بس لازم تخرجي اللي جواكي و احنا صحاب يعني عبري براحتك عيطي لكن متكتميش جواكي. "
فبدأت دموعي تتساقط الواحدة تلو الأخرى و أنا أقول
" تعبتي نفسك ليه و جيتي أنا مش عايزة و لا قادرة أحكي لحد. "
أنت تقرأ
أيهما أختار ؟
Paranormalبسم الله الرحمن الرحيم تعد هذه القصة هي الأولى لي باللغة العربية و بعض الأحداث مقتبسة من قصص على أرض الواقع أرجو من كل قلبي أن تنال اعجابكم المقدمة لدى كل منا مخاوف و بداخل كل مننا وحش و لكن هل كل منا يستطيع التحكم في ذلك الوحش أو مواجهة م...