_28_

341 31 39
                                    

الفصلُ الثامن و العشرون.

🥀

الحب.

وقع تلك الكلمة كان غريب على مسامعها،لأنها خرجت من فمه. أرادت أن تصححه و تخبره أنها لا تحب داريل ستورم. لكن لا متعة في ذلك.

الحب كلمة قوية، و لا تصف المشاعر التي تكنها لداريل ، فمشاعرها نحوه ليست سوى أفلاطونية، تراه مثل أخٍ من أم أخرى، أو الأخ الذي لطالما أرادت أن تحصل عليه. و بالرغم من نقاء مشاعرها من الرومنسية نحوه، إلا أن داريل لايشعر بالمثل، لأن في قلبه حب رومنسي يكنه لها.

هو لا يراها مثل أخت، أو صديقة.

هو يريدها كحبيبة، كزوجة.

و جيجي تحس بالألم، و تحس أنها قاسية و أنانية. لأنها وضعت حدود بينهما، قامت ببناء أسوار عالية بينهما حتى تمنعه من التقرب منها أكثر من اللازم. و كانت واضحة و شفافة و مباشرة حين أعلمته أنها لا تحمل نفس المشاعر إتجاهه.

لكنه إستمر في حبها.

و الآن قلبها يسكنه إنسان آخر، و هي ليست متأكدة إن كانت ستتحصل عليه. فهو يراها عدوة له.

_لماذا تكره داريل إلى هذه الدرجة؟، هل السبب يعود إلى كونه أخُ رينغ؟، مالذي فعله حتى يستحق كل هذا الحقد؟

_حقيقة أنه ينتمي إلى تلك العائلة وحدها كفيلة حتى أكرهه، لكن كرهي إزداد الآن بعد أن عرفت أنك متواطئة معه.

أحست أنه من غير العدل أن يكرهه هكذا و يخطأ في حقه. لطالما كان داريل جيد و لطيف معها و حين تسمعه يتحدث عنه بذلك السوء، يجعلها تتساؤل و تستغرب. و جايدن يستمر في إبقاء كل شيء لنفسه و عدم إخبارها بالأسباب.

حررها جايدن من قبضته الفولاذية، لكنه لم يرخِ دفاعاته خشية أن تنقض عليه في لحظة غفلة. بقي في مكانه و راقبها بينما تتراجع إلى الوراء حتى عادت إلى مكانها السابق، بظهرها ضد عارضة السرير.

تحدثت جيجي.

_من الغريب أن تكره إنسانا بدون سبب. و أجد أنه من غير المنطق أن ترغب في إيذاء شخص لم يُؤذيك. هكذا يتصرف الضعفاء الذين يعبرون عن الفراغ الذي بداخلهم، أو الكره إتجاه أنفسهم الذي بداخلهم.

كلامها ضرب وترا حساسا داخل جايدن . لابد أنه وجد حقيقة في كلماتها، لأنها لو كذبت لما شعر بالإنزعاج أو عدم الراحة. و سرعان ما لجأ إلى تقنيته السحرية و ذات المستوى العالي ألا و هي النكران.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝑻𝒉𝒆 𝑨𝒅𝒅𝒊𝒄𝒕𝒆𝒅 🂱حيث تعيش القصص. اكتشف الآن