الفَصلُ الثاني و العشرون.
🥀
أبي لم يقم بفتح الملف حتى بعد أن سمع إسمه.
تحولت يديه إلى قبضتين قويتين و زم شفتيه في غضب. لقد إقتنع بكلامي دون أن أقدم له أي دليل. و لا أعرف لماذا إختار تصديقي. ألم يتم الإمساك بستورم؟ هل قام بالفرار؟
حين قلت إسمه، كنت واثقة جداً.
حدسي كان يخبرني أنه هو. فقد تم الهجوم علينا لكن لم يستهدفوني. لم يُسلط أي أحد سلاحهُ علي لقتلي و بقيت سليمة.
شُوغر قرر أن يشاركنا أفكاره، فتحدث.
_هناك خائن في المنظمة. أحدٌ ما من الأفراد يقوم بتسريب المعلومات، و هذا الشخص بالذات هو الذي قام بتحرير ستورم . لقد وصلتني المعلومات للتو.
كان ينظر إلى الهاتف بين يديه. يقرأ ما تم إرساله له من معلومات. فأما أنا، إزدادت رغبتي في التقيء من القلق و الرعب. و تذكرت الوعود التي أعطاني إياها حين كنت في الثانوية.
أبي قال أن ستورم دائما ما ينفذ وعُودهُ. و أي كلمات تغادر فمه يقوم بها.
تراجعت بضع خطوات إلى الوراء، ثم إستدرت و ركضت نحو الحمام بأقصى سرعة حتى أفرغ محتوى معدتي.
بالكاد إستطعت البقاء واقفة، فركبتاي تحولتا إلى هلام، فبدأت أرتجف لا إرادياً. أحسست بيد تتموضع على ظهري، و تعرفت على الهالة الخاصة بأبي. فمن المستحيل ألا أعرفه. يده كانت دافئة و كان يمسح على ظهري بلطف، تلك هي طريقته في إظهار قلقه علي. حتى لو لم ينبس ببنت شفة.
إستقمت بعد أن شعرت بالراحة، ثم ضغطت على زر المرحاض حتى يُطلق الماء. تركت والدي يلفُ ذراعه حولي ثم قادني نحو المطبخ حيث أجلسني على الكرسي، ثم سحب كأسا و ملأه بالماء البارد و قدمه لي.
شعرت ببعض الراحة بعد ذلك فشكرته. لم يسألني عن الموضوع و لم يحاول التدخل و كنت شاكرة له أيضاً. بما أنني كنت في حالة هشة بعض الشيء لم أرغب من أي أحد منهم أن يطرح الأسئلة علي لأن ذلك سيزيد الضغط علي فقط.
إنظممت إليهم بعد أن تحسنت، و قد بدأوا من دوني، لكنني لا استطيع التذمر، لقد أخرتهم بما فيه الكفاية فأنا التي كان من المفترض بها ألا تزعجهم، لكن ما حدث قد حدث، و لا يمكن تغيير الماضي.
شوغر بدأ بإخبارهم كل المعلومات التي يملكها في حوزته. فاستمعوا إليه بتركيز و إهتمام.
_هناك خائن في المنظمة،أحدٌ ما قام بتهريبه. هذا الشخص لا يمكن أن يكون ذو مرتبة عادية، فستورم قد تم سجنهُ في أشد الأماكن حراسةً. لم يتم إكتشاف الخائن بعد و الأسوء هو:المنظمة قد وضعت جوائز على رؤؤسنا، و قريباً سيبدأون في مطاردتنا لقتلنا جميعا.
أنت تقرأ
𝑻𝒉𝒆 𝑨𝒅𝒅𝒊𝒄𝒕𝒆𝒅 🂱
قصص عامة"مِنكَ أَستَمدُ حُبي، و مِني مَلَأتَ فَرَاغَ قَلبِكَ" جيجي ليست فتاة عادية، خلف ملامحها البريئة و شخصيتها المرحة تقبع أسرار كافحت حتى تدفنها، لكن جايدن يجيد حفر الأسرار، و بعد لقائهما ،سرعان ما بدأت أسرارها في الصعود من القاع إلى السطح. جايدن جا...