الفَصلُ الرابِع و العشرُون.
🥀
الكذب هو بيان من إختلاق الإنسان و يعاكس الحقيقة. و الإنسان بطبعه كذاب، و لا يوجد أي أحد على وجه الأرضِ لا يكذب. لأنه من المستحيل قول الحقيقة بالكامل و في كل مرة. فبعض الحالات تقدم إستثناءات.
الكذب تمثيل أيضاً.
ليس مجرد كلمات غير صحيحة، إنه فن.
يتطلب براعة في السيطرة على لغة الجسد. فعند الكذب، الإنسان ينسى أن العقل الباطن يتجلى من خلال حركات الجسد. و لهذا السبب يمكن أن نعرف إن كان الشخص المتكلم يكذب أم لا.
التمثيل متعلق بلغة الجسد أيضاً. إذا الكذب و التمثيل يتقاطعان.
جايلا كذابة بارعة. لأنها واعية على لغة جسدها حين تقوم بذلك. و بالرغم من براعتها، لا يمكنها ان تكذب أمام ستورم.
حتى لو كان الإنسان فنان في الكذب. إن كنت تعرفهُ جيداً، أو مسكته في زلة لسان، أو كبرت بجانبه عبر السنوات، تمثيله لن يؤثر عليك. لأنك عرفته قبل أن يصبح فنان بارع في الكذب.
ستورم يقرأها مثل كتاب مفتوح. و علاوة على ذلك، يفهمها أيضاً.
هو الشخص الوحيد الذي لا تستطيع أن تخدعه بحركاتها. حين تنظر في عينيه الحادتين، تشعر به يقطع أكاذيبها إلى أشلاء كسيف الساموراي. يزيل كل الطبقات المزيفة التي تضعها حول ذاتها حتى آخر واحدة حتى يصل إلى نواتها.
علاقتهما معقدة. و في نفس الوقت صادقة و خالية من الزيف.
لأنهما يعبران لبعضهما البعض عن مشاعرهما دون الحاجة إلى الكذب. لهذا هي واعية على مشاعره الصادقة نحوها و هو واعٍ على نفورها و عدم حبها له.
و كلاهما عنيدان.
المطر لم يتوقف عن الهبوط من السماء بقطرات غليظة و ثقيلة، كلما ضربت الأرض أصدرت صوت صفعات متتالية و سريعة.
قررا أن يحضيا بمحادثة متحضرة و ترك كبريائهما في زاوية . لهذا السبب لم تمانع حين عرض عليها أن تجلس معه أمام النافذة.
عاينته من الرأس إلى أخمص القدمين. بدت مرتخية لكن عند التدقيق في لغة جسدها، سترى بعض التفاصيل التي تدل على التوتر و الحذر.
أحس بأعينها التي تعاينه، لكنه تجاهل ذلك و تحدث إليها بنبرة هادئة. وقفته دلت على الثقة و القوة، و عادة هالته تلك تؤثر على الناس من حوله و تجعلهم يواجهون صعوبات في البقاء صامدين أمامه.
أنت تقرأ
𝑻𝒉𝒆 𝑨𝒅𝒅𝒊𝒄𝒕𝒆𝒅 🂱
General Fiction"مِنكَ أَستَمدُ حُبي، و مِني مَلَأتَ فَرَاغَ قَلبِكَ" جيجي ليست فتاة عادية، خلف ملامحها البريئة و شخصيتها المرحة تقبع أسرار كافحت حتى تدفنها، لكن جايدن يجيد حفر الأسرار، و بعد لقائهما ،سرعان ما بدأت أسرارها في الصعود من القاع إلى السطح. جايدن جا...