_الفصلُ الرابع 💞 _
_ استمتعوا ♥️_
🥀
جلستُ على الأريكة في غرفة المعيشة
و على حجري صحن من اللازانيا، أشاهد فيلم رومنسي و كوميدي.باب المنزل فُتحَ في تلك اللحظة التي قرروا فيها ان يُظهروا المشهد الذي انتظرته منذ بداية الفيلم.
مشهد القبلة.
حشوت فمي بالازانيا بينما أشاهد البطلين الرئيسيين يقبلان بعضهما بحرارة، تعالت الأصوات خلفي بسبب الأشخاص الذين يتحدثون، لكن لشدة تركيزي على المشهد لم أهتم لأمرهم.
الأصوات توقفت فجأة، و أحسست بأجسادهم تستكن خلفي، لم ألتفت لأتفقد الوضع لأنني لم أرغب بتفويت ذلك المشهد، اكملت المشاهدة و كأنهم غير موجودين.
التلفاز حُجب عن بصري حين وقف جايدن أمامه، ذراعيه كَتَّفاهما على صدره بينما راقبني خلف عينيه المُخبئتان خلف زوج من النظارات الشمسية،و رأسه كالعادة تحتويه قبعة رياضية.
نجح لوهلة في إستقطاب إنتباهي لأنه بدا خلابا.
خاصة خصلات شعره الكحلية التي تطل من خلفية عنقه، و القرط الذي يلمع في أذنه اليسرى.
_حقاً؟
حاجبه ظهر فوق نظارته إذ انه رفعه للأعلى سائلا بغير تصديق، لم اجب بل تجمدت في وضعيتي، حيث الملعقة محشورة في فمي بينما اتمسك بصحن اللازانيا كأنه سيهرب إن تخليت عنه.
_لا تشاهدي مثل هذه الأشياء في العلن، شاهديها عندما تكونين لوحدك و احرصي على عدم احراج نفسك أمام الضيوف.
أشار بيده ورائي في نهاية كلامه، حينها قررت أن ألقي نظرة خلفي.
قابلني وجه بي بي الذي لوح لي بابتسامة و مونستر الذي يحمل على وجهه حمرة خفيفة لكنه حاول اخفاءها بإدارة وجهه قليلاً.
أخرجت الملعقة من فمي و استدرت نحوهما بسعادة و قلت بصوت مرتفع :
_أهلاً أهلاً!.. لم اركما منذ وقت طويل كيف حالكما؟
بي بي قفز على الأريكة من خلفها و اجلس مؤخرته بمهارة، ذراعه اليمنى مددها على خلفية الأريكة يده اليسرى قام بحشر الملعقة بها في صحن اللازانيا حتى يأكل.
_نحن في أحسن حال، ماذا عنك؟،هل فقدت صوابك هنا ام ليس بعد؟
فهمت المعنى وراء كلامه فقررت ان اريح ظهري على الأريكة و افتح حديثاً معهما.
أنت تقرأ
𝑻𝒉𝒆 𝑨𝒅𝒅𝒊𝒄𝒕𝒆𝒅 🂱
General Fiction"مِنكَ أَستَمدُ حُبي، و مِني مَلَأتَ فَرَاغَ قَلبِكَ" جيجي ليست فتاة عادية، خلف ملامحها البريئة و شخصيتها المرحة تقبع أسرار كافحت حتى تدفنها، لكن جايدن يجيد حفر الأسرار، و بعد لقائهما ،سرعان ما بدأت أسرارها في الصعود من القاع إلى السطح. جايدن جا...