قصة قصيࢪة بعنوان:
<<ࢪاقِــصـي الــهوس فــجـوࢪا>>بحبࢪ ثلاثـــي لاذع ✎:𝐒𝐡𝐞 𝐖𝐨𝐥𝐟 ✦𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮✦ 𝐈𝐦𝐲
تحذيࢪ: القصة جࢪيئة🔞
التقديم⚜️
*زمجر بخشونة كأنه يحارب شياطنه ..آمراً :
" ارقصي ..
"اليس هذا ما تجيدي فعله ،التمايل بخصرك على احزاني وغدرك بي، فلترقصي اذا على مو تك "
<< ابتسم بجنون عندما استشعر الرعب في محياها >>
بتبرير ساخر:
" اعذريني !..حبك قادني للجنون، وهجرك اوقد نارا بين اضلعي …تهلكني عند التفكير بكِ …بعاهرتي السيئة ، تارة يطفئها طيفك كساقط مهتر على الفؤاد و تارة تشب بسؤال القلب عنكِ ، ألم يراودك الشوق نحوي؟ أم بات الندم على فكرك منتر؟ ألم ازورك في الاحلام كما كنت؟ أم نسيتني و أصبحت لغيري عاهرة تذهل العقل؟ تخلط العشق بالفجور ،اخبريني ….؟
<<انهى جملته بصراخ كشيطان ينتشي بخوفها>>
*ارتعشت اوصالها بخوف كنسمة هواء:
"لا أريد عاشقا مجنونا أنا...أريد شخصا في الحب ملهمي، و في الحنان معلمي ،في الخطر أماني، و في الحب سيد قلبي...فلتحتفظ بعشقكَ المتملِّكِ لأنني، سألتك سؤالا فلم تُجبني،كيف لعاشق أن يعشق أذيتِي؟و بقلبه يطوق حريتِي؟ عشقك المتعب جعلنِي...أختبئ منه بين رفوف الهجر ،دعني و شأني فنيرانُ هذا الحبِّ تُحْرقُني،و لهيبها يُطيلُ تَألُّمِي،و إن كنتُ شيطانة أحيي قلبك و ثم أحرقه،فعشقك حُرِّم الاشراقة على وجهي و أضاع تبسُّمِي...
*همهم ببرود مميت جاعلا ناقوس مو تها يدق :
" اهربي إن تجرأتي فقلبي ضمكِ ضمة عاشقٍ،اجتاحه حُـبُّ التملك في دَمِهِ، فقطع وعداً على نفسِهِ،أن لن يتكركِ حتى لو رويتُهِ بدمك ،إنِي اقتَرفتُ العِشقَ بعدَ تمَنُع و سَكرتُ فِيك كَناسَك مُتصَوفِ، تَهوِي إِليك الرُوح و عند هَجركِ لأَضلعِي فَأنتِي القَتِيل بِلوعَتي وتلهُفي … أتظنِي أنك عندما أحْرقتِيني ورَقصْتي فوقَ رُفاتي وتركتِني للذارِيات تُذرني كَحلاً لعَينِ الشَمس في الفَلواتِ …أتظُني أنَك قدْ طَمسْتي عِشقي لكِ ومَحوتي تاريخَ هَوسي ومُعتقداتي بكِ ؟، عبثاً تحَاولين لاَ فَناء لِشيطانٍ عَاشِق أنا كالحَرب يَومَ لُقياكِ شَأشِنُ ."
أخيراً...
ماذا تنتظري أيتها القارئة؟ أن تعود العا هرة لأحضان فارسها المغوار؟ أَوْ أن يعود ليجدها طاهرة مثل نسمة تعلو في السماء؟
عزيزتي انتِ في القصة الغلط إذاً...
أنت تقرأ
راقصي الهوس فجورا
Romance*أنتَ تُحـرقُـني .. ٠لاَبـأس أُحـب الطَـريقـةَ الـتّي اؤلـمُـكِ بهـا ، أُحـب رؤيـتـكِ تـتألـمِـنَ،عـَشقـتكِ أعـطيٌتكِ قلبي أوكلـتهُ لِـحراسـتكِ مـحـوْت عـقـلي بـين أحـضَانـكِ امـَا أن تـكـوني لي أو اسـتلـقي بـين ذِراعاي وأسـتقبـلي الـمـو ت ، أنـظ...