الجزء الثالث

830 30 0
                                    

⚜️ࢪَاقِــصِـي  الهَــــوَس  فُــجُـوࢪَا⚜️

••عِـــــــشْقٌ ذَمِيـــــــــمْ••      

✎𝐒𝐡𝐞 𝐖𝐨𝐥𝐟 ✦𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮 ✦𝐈𝐦𝐲

𝐏𝐚𝐫𝐭乂3

سهوتها ما دامتش مطولا، سرعان ما رجعات لواقعها المرير و هي كاتراقب الحدة لي فعيونو، و التخنزيرة لي فوجهو،كان راسم على محياه نفس الملامح لي سببو ليها الرعب لسنوات...

بلعات ريقها لي نشف و رجعات خطوة للوراء، بحركة خلات صدرها يتململ بغير قصد منها،كأنها لاحت عليه وقيدة و شعلات فيه النار، تحت صراخ الرجال لي صبرهم تقادا و هما كي تسناو فيها تطفي شهوتهم بعرض اخر مثير...

و هي راجعة باللور فلحظة عطاتو بالظهر بغات تهرب و تنقذ روحها منو، لكن غير حسات بأصابعو الخشنة لي غرسهم فشعرها بكل عنـ ف، عرفات بلي لا مفر من قضبته...

و بلا كلمة بلا جوج،جرها بكل قسوة من شعرها تحت انظار الجميع لي بداو كي غوتو و يصفرو عليه باش يطلقها، أما الفيدورات لي كانو مراقبين المشهد ما قدروش يتدخلو و كتافاو بالصمت، في حين صاحبو ناض خارج تابعهم باغي يفهم اش واقع، حتى كي بان ليه دفعها بالجهد على الاوطو حتى ركبات و مشا هو لبلاصتو بالخف، ديمارا و زاد مكسيري...

جالسة بكل هدوء و صمت، الرعب متملكها مخلي قلبها يخفق بسرعة خيالية، تماما بحال السرعة باش سايگ، كانت فكل مرة كاتشول فيه بنص عين،كاتلاحظ تشنج عضلات يديه و هو مزير على الفولون...

مادواش معاها حيت ماشي وقت الكلام، و ماشي المكان المناسب، و بحكم شخصيتو القاسية الكلام ما كي بردش أعصابو اصلا، في حين هي من فرط الخوف لي فيها و حيت عارفاه مزيان اش كي سوا، بغات تلطف الجو بحركة غبية منها، بللات حلقها و وجهات ليه عيونها، و قالت بصوت فيه رجفة واضحة...

ماريا:مصطفى أنا...

تماما هادشي لي باغي، كان باغي غير يسمع إسمو من ثغرها باش ما يرحمهاش،صوتها و هي كاتنطق إسمو ستفزو، ختارق مسامعو بعـ نف و شعل فيه نيران غير قابلة للإنطفاء...

بنظرات ثابتة شافيها،و بحركة سريعة شد ليها راسها و ضربو مع الشرجم حتى غوتات شادا جبهتها لي تجرحات، ما كفاهش هادشي و زاد زرع فيها الرعب ملي نطق بنبرة مرعبة...

مصطفى:نطقي ثاني سميتي على لسانك، لا ما جبدتوش ليك على عينيك

التزمت الصمت و قطعات الحس، بقات غير شادا جبهتها و الدموع تحجرو فعيونها، عارفة و متأكدة بلي هادو هما اخر لحظات حياتها، حيت مستحيل يخليها عايشة من بعد ما لقاها...

وصلو للدار لي كانت متوسطة فحي راقي،و خرج كي راقب محيط الحي واش كاين شي حد، لحسن الحظ كان الليل و الناس فديورهم ناعسين، توجه لعندها حل عليها و جرها من شعرها غادي بيها للدار...

حل الباب بلا ما يطلق منها و دفعها حتى دخلات،سد الباب برجليه بالجهد و هو كي شوفيها من تحتها حتى لفوقها وهي بديك اللبسة الكاشفة،في حين هي مهبطة راسها متفادية شوفاتو ليها...

مصطفى(قال و هو كي حل الصدايف ديال الشوميز):هربتي مني باش تمشي تقحـ بي؟(حيد الشوميز و لاحها كي حس بالحرارة  كاتحرق فيه)

ماريا(شفايفها كي رجفو حاسة بالدوخة):غير سمع...

مصطفى(غوت بصوته الرجولي حتى تردد صداه فالدار): صوتك ابنت القحـ..بة ما نبغيش نسمعو

قرب ليها و عاود شدها من شعرها غادي بيها لبيتو،داها حتى للدريسينغ و دفعها حتى طاحت للأرض، مشا للمجر جبد منو المينوط و رجع جرها من شعرها ثاني و هي كاتجرجر فالارض، شادا ليه فيديه و مغمضة عيونها بألم...

بقا غادي بيها حتى لعند العلاقات و جرها بالجهد حتى حسات بشعرها تقسم من فروة راسها، هز ليها يديها بجوج مينطهم مع العلاقة ديال الحديد و بدا كي قطع ليها فاللبسة بهستيرية و عيونه مظلامة باغي غير يبرد الحرقة لي شاعلة فيه، اما هي اكتفت بالبكاء ما قادراش تخرج من فمها شي كلمة...

عراها كلها و عطا لعيونه ثواني باش يحققو فقوامها لي كان فالأصل من الممتلكات ديالو، كان كي عشقو عشق هوسي تملكي، دابا ولات الشوفة فيه كاتعيفو...

رجع وجه شوفاتو لعيونها الباكية و بدا كي حيد السمطة و لواها فيديه،قبل ما يقول بصوت صارم، قاسي...

مصطفى: اللحم لي تعريه قدام الزوا **مل نخسرو لعدو ربك...

راقصي الهوس فجوراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن