⚜️ࢪَاقِــصِـي الهَــــوَس فُــجُـوࢪَا⚜️
••عِـــــــشْقٌ ذَمِيـــــــــمْ••
✎𝐒𝐡𝐞 𝐖𝐨𝐥𝐟 ✦𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮 ✦𝐈𝐦𝐲
𝐏𝐚𝐫𝐭乂6
طرفات بعينيها ملي بدا كيداعب فحلمات صدرها بالفردي، كيدوز فهوة دياله فوق منهم و كيضغط عليهم و هو حاط صبعه على الزناد كأنه كيستعد باش يتيري،تم مطلعه ليها مع رقبتها وصولا لفكها وهي كترعد تحته، كانت عارفاه قادر يديرها قادر يقتـ لها فبلاصتها بدون ما يرف ليه جفن .
حطو ليها على شفايفها لي كانو زراقو بالخوف ،بلعت ريقها ملي دفعه خاشيه لها ففمها،كانت كتحس بيه فالجوف ديالها كيلعب ،بدا كيدخله و يخرجه بحاى الى كيتخايلو شي حاجة .
ستسلمات ليه مخلياه يدير فيها مابغا ، وهو باقي داير الفردي ففمها مد يده الثانية لصدفة سرواله كيحل فيها،ماشي بزاف حتى بدل الفردي بعضوه الذكري...
🔞تحذيــــࢪ سفالــــة🔞
كانت كيتنشوا و هو حاطو ففمها و كيحركه كيف بغا كيحس بدفء جوفها و لسانها لي كيداعبو و لكن غير جات عينيه فيها و تفكر مادارت فيه و كيفاش كانت كتشطح بين الزلايل وهو يكفر...
ترسمو على ملامح علامات الغضب و بسرعة دفعو ليها حتى للخر ديال حلقها خانقها،بدات كتحس بمعدتها غادي تخرج ليها من فمها و الدموع فعيونها هابطين على خدودها بدون إذن منها...
زاد كمل عليها ملي سد ليها نيفها حابس ليها التنفس ،عينيها بداو كيتقلبو وجسمها كي رتاعش كيقاوم المـ..وت،بقا جار روحها حتى لآخر رمق و هو يطلق منها مخلي الهواء ينعش رئتها مرة اخرى...
بقات كاتنفس بالجهالة،بهسيرية،باغا غير تغذي رئتها بالهوا كتعوض أنفاسها، و عينيها خارجين من حر المو..ت لي شافتها، حتى بدات كتكحب وريوگها هابطين على فكها وصدرها.
غمضات عينيها فاشلة مستسلمة ملي حسات بيه كيباعد ليها بين رجليها طافية دماغها، هز ليها يديها المينطين فوق راسها وهو كيدوز بعينيه على لحمها العاري، لحمها لي مبقاش دياله، لي بالنسبة ليه توسخ وكيستاهل الحـ..رق .
دفل فيديه مدوزها على انوثتها مبللها، بقا كيعبث بصباعه وسطها مخليها كتهز من تحته و هي كارهة الاحساس لي سرا فد..مها .
بقا شحال عاد حط عضوه فوقها و الحر ب نايضة فعقله كان مقرر بلي هنا غيسالي كلشي، هذي غتكون هي نهايتها كان باقي شاد الفردي بيده الثانية،كيتسنى الوقت المناسب لي يسحب فيه الزناد ويخويه فيها .
قفزت متأوهة بألم مخيبة سيفتها ملي ختراقها بعنـ ف و بدون سابق انذار، فرعها،حس بها مضيقة وهدشي راجع لانها شحال ما عاشرات جنسيا، هاكا تنهات الحـ رب لي كانت نايضة فدماغه،كان باغي يتأكد واش نعسات مع شي حد من غيرو فهاد السنوات لي كانت بعيدة عليه ،و لكن هدشي مكانش كافي باش يخليه يشفع ليها .
رمى الفردي فالارض حاط يديه على خصرها متحكم فيها وهو كيتحرك وسطها بالجهالة،كان كي مارس عليها بقوة ما رحماش،ما حنش فصراخها و هي كاتتألم...
بالعكس كان صراخها كيطرب مسامعو ،معاشرته ليها طفات الشوق لي شحال و هو حارقه، كان كيضل يحلم بهاد النهار لي تطيح بين يديه،و فهاد اللحظة و هي تحت منه و رجولتو وسط انوثتها مرة اخرى.
جات عينيه فعينيها و هو يصرفقها ملي رجعت ليه صورتها و هي كتشطح بديك الطريقة و الرجال هابلين عليها ، زادها ابثانية و الثالثة حتى دما ليها نيفها وفمها و هو باقي كتحرك وسطها، الناموسية كانت كتهتز تحتهم بعنـ ف بسبب سرعته فالممارسة معاها...
تحنى قاجها وهابط بفمه لصدرها عاضها بسنانه فين حرقها بالكارو، خلاها كتفركل بالألم لي كانت كتحس بيه،وفين ما كتحرك كيصرفقها حتى كتحس براسها تفصل على جسمها، قلبها على كرشها جارها من شعرها وهو كيتحرك وسطها غارس صباعه فضلوعها.
مصطفى(تحنى مقرب من وذنها كيكزز فسنانه و نطق بقرف):" هاكا كان كيتخايل كل ز.ا.م.ل منهم راسو و هو كي حو ي فيك،حا ويك بهاد الطريقة ،كيحس براسه وسطك كيعاشرك فخياله ،كيعاشر ليا مرتي ، شرفي القحـ بة لي عرضي بين فخاذها....
يتبع...
أنت تقرأ
راقصي الهوس فجورا
Romance*أنتَ تُحـرقُـني .. ٠لاَبـأس أُحـب الطَـريقـةَ الـتّي اؤلـمُـكِ بهـا ، أُحـب رؤيـتـكِ تـتألـمِـنَ،عـَشقـتكِ أعـطيٌتكِ قلبي أوكلـتهُ لِـحراسـتكِ مـحـوْت عـقـلي بـين أحـضَانـكِ امـَا أن تـكـوني لي أو اسـتلـقي بـين ذِراعاي وأسـتقبـلي الـمـو ت ، أنـظ...