الجزء الخامس عشر

636 22 0
                                    

⚜️ࢪَاقِــصِـي  الهَــــوَس  فُــجُـوࢪَا⚜️

••عِـــــــشْقٌ ذَمِيـــــــــمْ••      

✎𝐒𝐡𝐞 𝐖𝐨𝐥𝐟 ✦𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮 ✦𝐈𝐦𝐲

𝐏𝐚𝐫𝐭乂15

كلماته ختارقو قلبها و زرعو فيه الرعب،لا مفر منه، تأكدات من هاد القضية مليون فالمية، مستحيل تتخايل راسها عايشة حياة سعيدة و هو حي يرزق، غمضات عيونها بيأس، بإستسلام،هزات الراية البيضة و علنات على استسلامها...

في حين هو كان عاطي كامل الحق ليديه يتمردو على حنكها، و بقا هابط حتى لعند صدرها، بقا كي داعبو من فوق كسوتها و عينيه على عيونها الذابلة،شوية هبط لشفايفها و طبع عليهم قبلة خفيفة، بعد شوية لقاها جـ ثة هامدة ما كاتحركش...

رجع لشفايفها و هاد المرة خداهم فقبلة عنـ يفة، كان كي دخل لسانو لفهمها و يروي عطشو بيها،كانت قبلة بمذاق الجنون، طاغي عليها الهوس و التملك، من خلالها كان كي وصل ليها رسالة مفادها"نتي ديالي و بلاصتك هنا معايا، دابا و ديما و للأبد"

فلحظة تمذق شي حاجة مالحة، بعد شافيها بانت ليه كاتبكي، رجع كي قبل كل شبر من وجهها و كي دوز بلسانو على دموعها كانت هادي هي طريقتو باش يمسحهم، و بصوت رجولي خشن قال...

مصطفى:بكي حتى تشبعي ا ماريا، حتى حاجة ما تفرقني عليك

رجع كي طبع ملكيته عليها، كي قبلها بجنون، بعنـ ف، ما كي بعد من شي بلاصة حتى كي خلي بقعة بنفسجية، حتى سمعها قالت....

ماريا(بنبرة خالية من الحياة، مستسلمة للواقع):واعدني...عطيني وعد بلي غادي نبداو من جديد و كل شي غادي يكون مزيان، نتا تولي حنين معايا(بلعات غصتها) و بنتي تحن فيا...

سكت للحظات كي تأمل وجهها بتمعن، كأنه كي حفظ كل شبر فيه،مد يديه كي داعب بشرتها، و ملمس اصابعو الخشنة خلاوها تغمض عيونها، حركاتو الحنونة كي فكروها فمصطفى لي عرفاتو اول مرة، فارسها المغوار لي لتامسات فيه الآمان...

باش يجاوبها على كلامها ختار طريقة اخرى، طلع لعندها و هو كي حيد فالتيشيرت ديالو، لاحو و شد كسوتها قطعها حتى رجعها عارية تماما، عطا وقت لعينيه يحققو فمفاتنها، قبل ما ينزل مباشرة لصدرها كي داعب حلماتو بلسانو...

                     تحذيࢪ سفالة 🔞

بدات الحرارة كاتطلع معاها، خاصة انه عارف نقط ضعفها مزيان، مد يديه لأنوثتها كي داعبها حتى بدا كي سمع تآوهاتها، هنا بتاسم بمكر، نجح نجاح ساحق فأنه يخليها تستسلم ليه، و بالأخص ملي خشات صباعها فشعرو و شداتو بإحكام، ذايبة فحركاتو، ناسية راسها و سارحة مع شهوتها...

ماريا(بصوت انثوي مثير): مصطفى

غمض عينيه كي تنهد، تماما هاد النبرة و هي كاتعيط ليه بإسمو، كان مشتاق ليها بشدة، بديك النبرة عطاتو جرعة من الشهوة و الاثارة،ولا باغي يختارقها، باغي ما كثر...

جلس على ركابيه كي حيد فالسمطة، حيدها و لاحها و هبط سروالو بلا ما حيدو مهبط معاه البوكسر، جبد رجولتو و هز رجليها فوق كتافو،بقا كي حركو فوق انوثتها و عينيه الحادة عليها، كي شوفيها كيفاش عاضة شفايفها بإثارة و كاتشوفيه بعينيها النايمة، نظراتها زادو هيجوه،ما حسات بيه حتى ختارقها بقوة، خلاها تشهق حاطة يديها على فمها، بدا كي دخلو و يخرجو و هي كاتصدر اصوات مهيجة، اصوات ساخنة كي تمنى يسمعهم اي رجل و هو كي عاشر معشوقتو...

نسات راسها و نسات بلي هادا لي كي مارس معاها هو مصطفى معذبها، المهووس بيها، الشيطان لي عمرو يطلق سراحها، حاليا كاتشوف الراجل لي وقعات فغرامو من اول مرة،و أهم حاجة الراجل لي فعلاقتهم الجنـ سية كي لبي ليها متطلباتها كي خليها تحس بأنوثها...

مدة و هو كي مارس عليها عملية الايلاج تحت صراخها،حتى فرغ شهوتو داخلها، لكن ما حبسش بقا مكمل حتى تأكد من انها جابت شهوتها حتى هي، عاد شدها دورها و هزها من كرشها حتى جلسات على ركابيها، و عاود خشاه فيها و هو شاد فشعرها و كي عاشرها بعنـ  ف  ...

جابو للمرة الثانية و مازال ما شبع، هاد المرة تكا على ظهرو و هزها حطها فوقو، و بما أنها مرفوعة عايشة فعالم من الاحلام لبات ليه طلباته لي حتى هي باغاهم بشدة، شدات رجولتو فيكساتها مع انوثها و هبطات عليه دقة وحدة حتى رجعات راسها للور كاتوحوح...

ماريا: ااحح مصطفى اممم

مصطفى شدها من خصرها و بقا كي طلعها و يهبطها بوثيرة سريعة، و اصواتهم مالية الغرفة، اصوات كاتعبر على استمتاعهم بكل ثانية و دقيقة و هما مع بعض...

سالات اخيرا معركتهم لي كانت طويلة، و طاحت ماريا فوق صدر مصطفى كاتنهج سخفانة و شعرها لاصق مع وجهها بسبب العرق، في حين هو كان كي سترجع انفاسو و كي حيد ليها خصلات شعرها لي فوجهها...

راقصي الهوس فجوراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن