☁☁
أنظر إليك
وأعرف جيداً كيف ستكون النهاية..
ومع ذلك أود أن أصنع المزيد من الذكريات معك
كيلا أكون رجلاً بلا ذاكرة..☁☁
"أنا أنتظر شرحًا." وقفت الفتاة أمامه تضع كلتا يديها على خصرها وتنظر إليه بنفاذ صبر..
"نونا أنظري، أنا مريض وأنت تضغطين علي، لن أشفى هكذا." عبس يرمش عينيه بطفولة لتكشر فيه وجهه..
"جيمين، الشخص الذي تكرهه أكثر من غيره في غرفتك! غير ذلك.. لماذا تصر على حمايته بعد أن قام بإيذائك؟"
تنهد جونغكوك وأمسك رقائق البطاطس يكسرها ببطء بين أسنانه يفكر أين يجب عليه أن يبدأ الموضوع "أولا.. أنا لا أكرهه نونا، إنه يفعل، أعلم أنه يكرهني لكنني لا أملك سببًا لكرهه، ولذلك السبب لا أريد أن أورطه بمشاكل مع الآخرين. "
"مالشجارات الغبية التي تخوضانها إذا؟"
"استفزازه ممتع، حسنًا؟ إنه يعطي ردات الفعل التي تجعلني أستمتع بإغضابه، غير ذلك لا شيء بيننًا، كما أنه لم يعلم عن الجرح الذي برأسي، ضرباته كانت عادية." هز كتفيه بلا مبالاة وابتسم بهدوء حين مرت برأسه صورة جيمين وهو يعبس بوجهه..
"لماذا يكرهك؟" سألت بينما تسحب كرسيًا للجلوس أمامه.
"لا أعرف ذلك بالضبط، التقيته للمرة الأولى أمام لوحة العلامات، كان معتادًا على الحصول على الدرجة الأولى، لكنني كنت الأول في اختبارات نصف العام، هل شيء كهذا يجعله يكرهني؟"
ضيقت عيناها بشك وهي تنظر إليه "ألم تقل شيئًا ساخرًا كعادتك حينها؟"
فرك مؤخرة رأسه بإحراج ونظر بعيدًا "شيء مثل.. كن لطيفًا وربما سأسمح لك برؤية المركز الأول مجددًا."
"جونغكوك!" وسعت عيناها بذعر "كيف تقول هذا لشخص تراه للمرة الأولى!"
"كنت أمزح!" عبس يعبث بخصلاته الوردية "من الواضح أنها مزحة."
"من ناحيتي فهي تبدو كإهانة، هل كان مع أصدقائه؟ سيشعره ذلك بالإذلال."
"لم يكن أصدقائه هناك، فقط رجل كبير بشعر أبيض، والده ربما أو جده، لا أدري.."
"أنت شخص مثير للمشاكل حقًا جونغكوك، من الطبيعي أن يكرهك." تنهدت بتعب وهي تفكر بشيء ما..
"ماذا عن حفلة الأسبوع الماضي؟"
نظر جونغكوك بعينيه بعيدًا يفكر إن كان بإمكانه حقًا إخبارها.. ولكن..
أنت تقرأ
Was this is love?
Romance"كلا، إنه أنا هذه المرة، أ-أنا.. إنه.." تمتلأ عيناه بالدموع وتفيضان أخيرًا، يمكنه أن يرى جونغكوك ينظر إليه بذهول، هو حتى لا يعرف لماذا يبكي "كل شيء يحدث بسببك." يخفي وجهه خلف يده التي لا يمسكها الفتى ويشهق "لا أستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح! كل شيء معق...