☁☁
أنت حقل القمح
الذي تقف بينه وبين عصافيري فزاعة المسافات.☁☁
يحاول جونغكوك أن لا يفزع يهدأ قلبه بين الحين والآخر وتتسارع أنفاسه حين يمد يده نحو الفتى الأشقر الذي يرتجف ويبكي، أولويته الأولى أن يقوم بتهدئته ثم يمكنه الصراخ والقفز بسعادة بعد ذلك..
تمسك يده بكف الآخر بلطف ويحاول إخفاء ارتجافة يديه، مالشيء الجيد لقوله في مثل هذه الأوقات، قلب جونغكوك يقرع الطبول من السعادة بينما يبكي جيمين كأنه قال أسوء شيء قد يحدث في حياته، مالذي يمكنه قوله لتهدئة الفتى؟
جونغكوك الشخص الذي يعرف كيف يرد على كل كلمة ولا يصمت حتى يجعل االآخرين يفقدون صوابهم، جالس الآن أمام جيمين ولا يستطيع أن يتفوه بكلمة.
جيمين يخفي وجهه بين ذراعيه، حسنًا إنه لا يبكي بتلك الطريقة الآن، ربما قد هدأ قليلا، لكنه لايزال يرفض النظر إليه..
"هل هو بهذا السوء؟" يسأل قبل أن يتمكن من التفكير ويجد جيمين ينظر إليه بين أصابعه "ماهو؟" يقول بصوت مخنوق دون أن يحاول أخذ يديه بعيدًا عن وجهه..
"الإعجاب بشخص مثلي." يبتسم جونغكوك حين يقول بصوت هادئ..
عند سماع هذه الكلمات يبعد جيمين يده عن وجهه ويهز رأسه بشدة "كلا، ليس.. كيف يمكنك أن تفكر هكذا!" تبدو وجنتاه ملطختان بظلال داكنة من الأحمر كما لو أن وجهه على وشك الانفجار، ربما لهذا كان يفضل إخفاءه؟
"لا اعلم." يقول جونغكوك بهدوء "أنت تبكي كما لو كنت قد اعترفت بأسوء شيء قد تمر به." يقول ولا يفوت النظر إلى وجه جيمين حين يتغير فجأة وكأنه يدرك للتو كيف تصرف مع الأمر وكيف جعله يبدو..
"كلا أنا.. ليس بسبب هذا ياإلهي!" يقول ويهز رأسه بشدة بينما يمد يده لإمساك يد جونغكوك الذي يقبلها على الفور ويضيق قبضته عليها "أنا فقط.. متوتر ليس الأمر كما لو أنني-"
"أنا أمزح جيميني، أعلم أنك لم تقصدها بتلك الطريقة."
يقول بابتسامة ناعمة ويؤمن يد جيمين في قبضته حتى لا يغطي وجهه بعد الآن.
"أ-أنا متوتر." يهمس جيمين ويغمض عينيه حين لا يجد مكانًا يختبئ فيه، جونغكوك يحدق به بتركيز، وحين يتذكر انه اعترف بمثل ذلك الغباء فقط يحرق وجنتيه أكثر ويعتقد أن صدره سينفجر.
"حقًا؟" يسأل جونغكوك ويقف، بينما يسحب جيمين للوقوف معه، يفتح ذراعيه ويحيط بهما جسد الفتى الأقصر "هل يمكنك أن تشعر بهذا؟" يقول، وكما لو أنه يوضح ما يقصده بالفعل لأن جونغكوك كان يرتجف أيضًا..
أنت تقرأ
Was this is love?
Romance"كلا، إنه أنا هذه المرة، أ-أنا.. إنه.." تمتلأ عيناه بالدموع وتفيضان أخيرًا، يمكنه أن يرى جونغكوك ينظر إليه بذهول، هو حتى لا يعرف لماذا يبكي "كل شيء يحدث بسببك." يخفي وجهه خلف يده التي لا يمسكها الفتى ويشهق "لا أستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح! كل شيء معق...